محليات

"مرحلتان أساسيتان"... قطاع يعزّز دوره من جديد!

Please Try Again

ads




تؤكد مصادر هيئة "أوجيرو"، أنّ "هناك خطة إستراتيجية بدأت تُنفّذ داخل الهيئة وهي تهدف إلى إعادة الهيكلة الكاملة من أجل تنظيم عمل هيئة "أوجيرو" من جديد، ولكي تواكب عمل الهياكل التنظيمية لشباكات الإتصالات الحديثة في العالم".

وتُشير المصادر، إلى أنّ "هذه الخطة لها إيجابية كبيرة نظرًا لناحية التطور الذي ستحققه في آلية العمل، إن كان على صعيد المواطن أو على صعيد العمل ضمن نطاق أوجيرو".

وتؤكّد أنّه "تم البدء بتفيذ الخطوات الأولى من الخطة الإستراتيجية مع الحفاظ على تأمين إستمرار الخدمات في النظام الحالي، كي لا يحصل إي إرباك في عمل إدراة هيئة أوجيرو".

وحول تبدّل المهام في إدارة أوجيرو؟ توضح المصادر أنّ "التكليف بالمهام الجديدة يأتي يتم ضمن إطار الخبرة والكفاءة ووفقًا للقدرة التي يملكها الموظف وفي أي مركز يمكن إعطاء أفضل ما لديه من الخدمات، ولا يمكن لهذا الأمر أن يسبّب أي إشكال بين الموظفين لأنّ الخطة الجديدة التي نعمل عليها مدروسة بطريقة سوية".

وتلفت إلى أنّ "الخطة الإستراتيجية هي على مرحلتين أساسيتين وسيتبعها مراحل أخرى لأنه في النهاية تطوير أي مؤسسة لن يتوقف وهو عمل مستمر، الأمر الذي سيساهم في تعزيز دور أوجيرو من جديد، مع التأكيد على أن هذه الخطة تأتي ضمن إطار بعيد جدًا عن أي تدخل سياسي".

تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
Please Try Again
ads




Please Try Again