تكنولوجيا

"إكس" ستتحقق من الحسابات المدفوعة عبر بطاقات الهوية

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أطلقت منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، ميزة التحقق من الحسابات المدفوعة باستخدام الأوراق الثبوتية الرسمية (بطاقة الهوية، جواز السفر...) في محاولة لمنع انتحال الشخصية والحفاظ على سلامة المنصة.

ووفقًا لسياسة التحقق المحدثة، قد تطلب الشركة أيضًا مستندًا شخصيًا صادرًا عن الحكومة عند الحاجة وتستكشف تدابير إضافية لحماية المستخدمين من الحسابات الضارة والمزعجة والمحتوى غير المناسب للعمر.

وأشارت "إكس" إلى أنها تتعاون مع شركة التحقق Au10tix لتسهيل ميزة التفويض الجديدة.

وقد تخزن Au10tix جميع معلومات التحقق، ومنها الصور الفوتوغرافية، لمعرفات المستخدم والبيانات البيومترية المستخرجة، لمدة تصل إلى 30 يومًا.

ويفسر هذا سبب تحديث "إكس" لسياسة الخصوصية في نهاية شهر آب لتشمل مقتطفات من المعلومات البيومترية.

وتتضمن مزايا التحقق من الهوية لمشتركي "إكس بريميوم" سطرًا يوضح التحقق من هوية صاحب الحساب حيث يظهر ما إذا نقر شخص ما على علامة الاختيار الزرقاء للحساب، إلى جانب حصوله على أولوية الدعم.

وهناك أيضًا فوائد إضافية قيد التطوير، مثل عملية المراجعة السريعة اللازمة للحصول على علامة الاختيار الزرقاء والمرونة عند إجراء تغييرات على الحساب، منها صورة الحساب واسم العرض ومعرّف المستخدم.

وقد يُطلب من المستخدمين إعادة التحقق من الحسابات باستخدام بطاقة الهوية الصادرة عن الحكومة إذا غيروا اسم الحساب أو الغرض المقصود منه، أو إذا نقلوا ملكية الحساب إلى مستخدم آخر، أو إذا كان الحساب غير نشط، أو

لأغراض السلامة والأمن غير المعلنة.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا