رياضة

دوري الابطال: صدارة مجموعة الموت بين البايرن وبرشلونة وفوز صعب لـ توتنهام

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة الثالثة لبطولة ​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم، حقق فريق ​بايرن ميونيخ​ فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​انتر ميلانو​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا قد انتهت بواقع 2 – 0.


دخل فريق الانتر هذا اللقاء راغباً في تحقيق الفوز ومستغلا عاملي الأرض والجمهور وذلك نظرا لأهمية الثلاث نقاط في مشواره بالبطولة الأوروبية، والمنافسة على بطاقة الصعود الى الدور المقبل، فيما يرغب الفريق البافاري بالعودة الى ارضه بالثلاث نقاط كونه المرشح الأول للتأهل عن هذه المجموعة والوصول بعيدا في البطولة الأوروبية هذا الموسم.

بدأ اللقاء بحماس كبير بين الفريقين حيث شن فريق الضيوف العديد من الهجمات راغباً في هز شباك فريق اصحاب الارض ولكن فرصه باءت بالفشل، فيما حاول لاوتارو مارتينيز الرد بتسديدة كانت خجولة، وواصل البايرن محاولاته حيث نجح في افتتاح التسجيل خلال الدقيقة 25 عن طريق النجم ليروي ساني بعد تمريرة حاسمة من زميله كيميتش، ولم تنجح فرص الفريق البافاري الذي كان يرغب في تعزيز النتيجة وذلك لحين انتهاء الشوط الاول بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، دخل فريق اصحاب الارض بحماس كبير حيث شن لاوتارو ورفاقه العديد من الهجمات تصدى لها الحارس العملاق مانويل نوير، وفي الدقيقة 66 سدد ليروي ساني الكرة على مرمى فريق الخصم لتصطدم باللاعب دامبروزيو محرزا هدفا بنيران صديقة، لتهدأ وتيرة اللقاء تدريجياً حيث كثف فريق الانتر خططته الدفاعية وذلك لحين انتهائه بواقع 2 – 0.

وفي مباراة اخرى ضمن منافسات المجموعة نفسها، اكتسح فريق ​برشلونة​ الاسباني ضيفه ​فيكتوريا بلزن​ التشيكي بواقع 5 – 1، سجل اهداف الفريق الكتالوني كل من فرانك كيسييه في الدقيقة 13، روبرت ليفاندوفسكي "هاتريك" في الدقائق 34، 45 و67، وفيران توريس في الدقيقة 71.

وضمن منافسات المجموعة الرابعة، خطف فريق ​توتنهام​ الانكليزي فوزاً بشق الانفس خلال المواجهة التي استضاف بها فريق ​مارسيليا​ الفرنسي، وكانت قد انتهت بهدفين نظيفين كان قد احرزهما اللاعب ريتشارليسون في الدقيقتين 76 و81.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا