تكنولوجيا

إعلان لعبة GTA 6 يتخطى الـ 100 مليون مشاهدة على "يوتيوب" في يوم واحد

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت شركة Rockstar Games عن الإعلان المنتظر بشدة للعبة GTA 6. وفي غضون 24 ساعة فقط، تجاوز هذا الإعلان حاجز الـ 100 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

 

 الحماس المحيط بهذا الإصدار واضح، حيث يعتبر الجميع لعبة GTA 6 أكثر الألعاب انتظارًا على مر العقود. الإعلان، الذي يمتد لمدة دقيقة ونصف، يقدم للمشاهدين لمحة عن مدينة Vice City، وهي مدينة كبيرة مستوحاة بشدة من ميامي. وبالإضافة إلى ذلك، يُعرِّف الشخصيات الرئيسية في اللعبة، لوسيا وجيسون. وبينما لا يكشف الإعلان عن تفاصيل وافرة حول اللعبة نفسها، قد يلاحظ المشاهدون الذين لديهم عيون حادة أسرارًا دقيقة، بما في ذلك شخصيات مستوحاة من أفراد حقيقيين ولقطات فريدة من حياة ميامي. وعلى مدار الفيديو، يظهر النهج الساخر المميز لشركة Rockstar Games بشكل لا لبس فيه.

 

نجاح إعلان GTA 6 الأول الضخم، الذي جمع 60 مليون مشاهدة في 12 ساعة فقط، وأكثر من مئة مليون مشاهدة خلال 24 ساعة، يعكس حجم التوقعات الهائلة للعبة. وللإشارة، يقف الإعلان الأولي لـ GTA 5، الذي تم إصداره قبل حوالي 12 عامًا، حالياً عند 96 مليون مشاهدة. وبناءً على المسار الحالي، لن يطول الأمر حتى يتجاوز إعلان اللعبة الجديدة لعبة Grand Theft Auto سابقته.

 

في حين توقع العديد من المعجبين إطلاق GTA 6 على PlayStation و Xbox و PC في وقت واحد، أكدت شركة Rockstar Games رسمياً توفرها على PS5 و Xbox Series فقط. للأسف، سيحتاج لاعبو الكمبيوتر إلى ممارسة الصبر، حيث يُجدر بلعبة أن تصدر على هذه المنصة في وقت لاحق. ومع ذلك، وبفضل أكثر من سنة حتى وصول اللعبة، هناك مجال لشركة Rockstar لإعادة النظر في إصدار اللعبة على الحاسوب الشخصي بشكل متزامن أو تقليل الفجوة بين الإصدارات على الأجهزة والكمبيوتر.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا