بوست و تغريدة

مصطفى حمدان: الـ1701 أصبح رماداً..

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كتب أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون العميد مصطفى حمدان على مواقع التواصل الاجتماعي:
"أيها القابعون المتمترسون في زمن بن غوريون وأشكول وموشي ديان.

زمن العالم الغربي الحر مع دولة اليهود الصهاينة، واحة الأمن والاستقرار دولة إسرائيل الكبرى، اعلموا جيدا أن تعميم تعابير الترهيب لاهلنا مثل الـcopy paste كغزة الشموس، والوصول إلى مياه نهر الليطاني الطاهرة، يؤكد تفاهتكم وسخافتكم واستكرادكم، من قبل موظفي السفارات الأجنبية التي تدير رقابكم.

إن التقدير الاستراتيجي الحقيقي، والجواب الميداني العملي، يحمله هوكشتاين الاسرائيلي الذي يعلم تماما أن وحدة الجحيم بين غزة والأراضي المحتلة، ستكون نهاية الكيان اليهودي على أرض فلسطين، والـcopy paste ستكون من الجليل إلى النقب، ومن تل الربيع إلى ربى الكرمل، وغلاف القدس.

لذلك يهرع هوكشتاين الاسرائيلي إلى لبنان، ليحمي كيان اليهود وليس جغرافيتنا الوطنية، ولو كان عكس ذلك، لرأيناه في طائرة أو دبابة، أو محرك  drones مسيرة يدك بها بيروت عاصمة الوطن.
 
أما وزيرة خارجية ألمانيا، والتافهين الرسميين الفرنسيين والأوروبيين مع بوريل، فهم يفاوضون دم شهداء المقاومة على خط الحدود، ما بين الجنوب والجليل في تخوم لبنان وفلسطين.
نؤكد المؤكد أن 1701 أصبح رماداً، وهؤلاء أسيادكم يؤكدون أن نتانياهو وغانتس وغالانت وهاليبي، أصبحوا أشباحا متحركة بعداد الأموات، انتهوا في غزة وأصبحوا رميما في الجبهة الشمالية.
 
نصيحة أبقوا كما أنتم، تنتظرون وعد بلفور وإعلان دولة إسرائيل وبون غوريون وأشكول.
ونحن لنقول إنه لجهاد نصر أو استشهاد، وستنتصر أرض فلسطين الحرة العربية".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا