آخر الأخبار

بري: هذا الأمر لا يجوز

Please Try Again

ads




بحث رئيس مجلس النواب نبيه بري آخر المستجدات السياسية والأوضاع المعيشية خلال لقائه الوزير السابق وديع الخازن الذي قال بعد اللقاء "كان تشديد على رفض حالة التأرجح والمراوحة القاتلة والمدمرة لمناعة الوطن من دون التقدم إلى مدخل لحل العقد التي تؤخر تشكيل حكومة إنقاذية تواكب التطورات البالغة الأهمية في المنطقة، وتضع في أولوياتها عملية الإصلاح الشامل وحل إشكالية إستخراج لبنان لثرواته النفطية لإستثمارها في مسار النهوض بالإقتصاد".

ونقل الخازن تأكيده الرئيس بري أن "لبنان في حالة إعياء شديد على كافة المستويات ولا سيما الإقتصادية والمعيشية التي بلغت حد الجوع والكفر، ولا يجوز أن ننتظر حل مشاكل الشرق الأوسط قبل مشكلاتنا الداخلية والحل بأيدينا إذا شئنا".

وختم الخازن, بالقول: "كان تشديد على أن لبنان لا يعيش ولا يستقيم إلا بالشراكة لأن الأولوية الآن هي كيفية الوصول إلى وقف الإنهيارات ولملمة الجراح وقد لخص الرئيس بري نظرته هذه بإعتبار لبنان لا يعيش من دون مسيحييه، لذا فهو يولي روحية المشاركة الحقيقية كما نص عليها إتفاق الطائف والمناصفة الحقيقية بين المسيحيين والمسلمين".

كما إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين وزير الداخلية السابق محمد فهمي.

واستقبل أيضًا وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال جورج كلاس حيث جرى عرض للأوضاع العامة وخطط الوزارة المتصلة بقضايا الشباب. ads




Please Try Again