محليات

حزب الله يعلن قصف أهداف عسكرية إسرائيلية ليل أمس...و "يزفّ" شهيدَين جديدَين

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صدر عن المقاومة الإسلامية حزب الله, مساء أمس الجمعة, بيان جاء فيه:‏ "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، قام مجاهدو ‌‌‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:40 من مساء يوم الجمعة 26-01-2024 باستهداف أحد ‏المباني ‏في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وأصيب إصابة مباشرة". ‏

وأضاف, "وقام مجاهدو ‌‌‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:05 من مساء يوم الجمعة 26-01-2024 باستهداف ‌‏تموضع وإنتشار لجنود الجيش الاسرائيلي قرب المطلة بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيهما ‏إصابات ‏مباشرة". ‏

صدر عن المقاومة الإسلامية - حزب الله، مساء أمس الجمعة بيان جاء فيه: "بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد محمد علي مازح "جهاد" من بلدة طيرفلسيه في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس".

وأردف البيان، "تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد اسلام محمد زلزلي "أبو صالح" من بلدة دير قانون النهر في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس".

وكان الحزب قد نعى، أمس الجمعة، الشهيد المجاهد طالب يحيى بلحص "يحيى علي" من بلدة صديقين في جنوب لبنان، والشهيد المجاهد علي فوزي ملحم "جهاد" من بلدة مجدل سلم في جنوب لبنان. 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا