متفرقات

"الأجواء مائلة إلى البرودة"... إليكم طقس الأيام المقبلة!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا


توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدًا صافيًا إلى قليل الغيوم مع انخفاض إضافي في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية، مع أجواء مائلة إلى البرودة خلال الليل وفي ساعات الصباح الأولى، بينما تبقى مستقرة على الساحل ودون معدلاتها.

وجاء في النشرة:

- الحال العامة: طقس خريفي مستقر وجاف نسبياً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام القليلة المقبلة ومن المتوقع ان يتحول إلى حار نسبياً اعتباراً من يوم الجمعة وللمستفيدين من الطاقة الشمسية طقس هذا الاسبوع صاف الى قليل الغيوم.

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: صاف إلى قليل الغيوم دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض في البقاع وفوق الجبال.

الاربعاء: صاف إلى قليل الغيوم مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية، مع أجواء مائلة إلى البرودة خلال الليل وفي ساعات الصباح الأولى، بينما تبقى مستقرة على الساحل ودون معدلاتها.

الخميس: صافٍ الى قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية، ورياح ناشطة في الداخل والبقاع تتجاوز الـ50 كلم/س.

الجمعة: قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي في درجات الحرارة بحيث تصبح فوق معدلاتها وترتفع معها نسبة الرطوبة، ويتكون الضباب على المرتفعات اعتباراً من بعد الظهر .

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا