رياضة

الدوري الاسباني: ريال مدريد يسحق وصيفه جيرونا ويبتعد بالصدارة

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

سحق ​ريال مدريد​ ضيفه ​جيرونا​ بأربعة أهداف نظيفة في قمّة الجولة ال24 من الدوري الاسباني والّتي جمعتهما على أرض ملعب سانتياغو برنابيو، موسعاً معزّزاً صدارته بفارق 5 نقاط.
ولم يتأخّر النجم البرازيلي ​فينيسيوس جونيور​ في منح الملكي هدف التقدّم بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى زاوية الحارس بعد مرور ست دقائق فقط، وواصل فريق كارلو أنشيلوتي الضّغط منعاً لأيّ محاولة من الضيوف للعودة في المباراة حتّى تمكّن فينيسيوس من وضع ​جود بيلينغهام​ وجهاً لوجه أمام المرمى، ويراوغ الأخير الحارس ويسكن الكرة داخل الشباك عند الدقيقة ال35 وينتهي الشّوط الأوّل بسيطرة مدريديّة مطلقة دون أيّ تسديدة للضيوف.
ولم تتحسّن الأحوال لجيرونا في الشّوط الثاني، ليعود بيلينغهام عند الدقيقة ال54 ويضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه، ولم يكتفي الريال بالثلاثيّة، لينطلق البرازيلي الآخر رودريغو من منتصف الملعب حتّى مرمى جيرونا ويضيف الرابع بطريقةً رائعة عند الدقيقة ال61، وتحصّل خوسيلو في الدقيقة الأخيرة على فرصة تسجيل الهدف الخامس من علامة الجزاء ليعود ويهدرها وحافظ لاعبوا الميرنغي على نظافة شباكهم حتّى نهاية المباراة.
وبهذا الفوز وسّع الريال الفارق أمام وصيفه جيرونا إلى 5 نقاط لتصل كتيبة كارلو انشيلوتي إلى النقطة ال61 مقابل تجمّد رصيد جيرونا عند 56.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا