محليات

"أجواء إيجابية"... تمنٍّ من "أمل" على الحريري!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أيام حافلة باللقاءات يشهدها بيت الوسط مع إستمرار الحضور السياسي والشعبي والدبلوماسي، حيث استقبل الرئيس سعد الحريري أمس وفد حركة "أمل" برئاسة النائب محمد خواجة.

في هذا الإطار، يؤكّد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب محمد خواجة في حديثٍ لـ"ليبانون ديبايت"، أن "أجواء اللقاء مع الرئيس سعد الحريري كانت إيجابية وزيارتنا إلى بيت الوسط تأتي في إطار التهنئة على عودته وبمناسبة ذكرى 14 شباط".


ويقول: "نحن أبلغنا الرئيس الحريري تمنياتنا بأن يبقى في لبنان لأننا بحاجة لأمثاله لا سيما في هذه الظروف الصعبة، إلّا أن القرار يعود له لكن نأمل أن تكون عودته دائمة خصوصًا أننا لاحظنا حجم المحبة التي يكنّها اللبنانيون للرئيس سعد الحريري من خلال ما شهدناه أمس في وسط بيروت ومن خلال زيارات وفود من كل القوى اللبنانية تقريبًا".

ويُضيف خواجة: "نقلنا إلى الرئيس سعد الحريري تحيات الرئيس نبيه بري وقيادة حركة "أمل" بالعودة الميمونة التي نتمنى أن تكون دائمة، كاشفًا أن "الرئيس الحريري سيجتمع بالرئيس بري اليوم".

ويتطرّق خواجة إلى الإعتداءات الإسرائيلية والمجزرة التي أرتكبت في النبطية، مؤكدًا أن "ما حصل هو أمر غير مفاجئ لأن هذا الكيان الصهيوني قائم على فكرة المجازر وتاريخه مرتبط بإرتكاب المجازر إن كان في لبنان أو فلسطين أو سوريا والأردن، وبالتالي قوته الأساسية تتمركز في قتل المدنيين".

وحول إمكانية تصاعد وتيرة المواجهات أكثر في الجنوب؟ يوضح أن "سنياريو التصعيد هو خيار مطروح لكن العدو الإسرائيلي يُدرك أن القاعدة معه هي العين بالعين والسن بالسن، ونحن لن ننتظر المكان والزمان المناسب، لا سيما أنه سيتلقى الردّ المناسب من المقاومة".
شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا