محليات

"زمن الهزائم قد ولّى"... حزب الله: الاعتداءات الوحشية لن تمر دون عقاب

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكد رئيس الهيئة الشرعية في "حزب الله" الشيخ محمد يزبك, اليوم الجمعة, ان "مجازر الكيان الاسرائيلي بحق أهلنا المدنيين في النبطية والصوانة وغيرها من قرانا، لم يمر هذا الإعتداء الوحشي من دون رد مناسب، ولا يظنن العدو ومن معه أن وحشيته بالقتل والتدمير يثني عزيمة المقاومين عن مواصلة الدفاع عن الوطن، ومساندة شعبنا الفلسطيني المظلوم الصابر الصامد ومقاومته البطلة الشريفة".

وأشار في خطبة الجمعة التي ألقاها في مقام السيدة خولة في بعلبك, إلى أن "الكيان الاسرائيلي الوحشي لم يحقق بعد ثلاثة وثلاثين يوما بعد المائة أي إنجاز، ما خلا الدمار وقتل الأطفال والنساء والشيوخ، يلاحقهم من الشمال إلى الوسط إلى الجنوب ورفح، حرب إبادة والقضاء على كل مقوم للحياة، حيث لم يوفر مشفى ولا مدرسة ولا مركز غوث ولا دار عبادة، فأين ضمير العالم ودعاة الدفاع عن حقوق الإنسان والمنظمات الدولية والجمعيات صاحبة شعارات الدفاع عن الحريات؟".

واضاف, " لقد خرس الجميع أمام هول ما يحصل في غزة ألف استفهام واستفهام، فإن المحرك لهؤلاء هو شريك في الحرب على غزة هو المراوغ الكاذب بتناقض ما يعلن عما يضمر وها هو مستمر بالإمداد بوسائل الدمار، ولو أراد إيقاف الحرب لوقفت ولكنه يريد الإنجاز وهيهات".

ورأى أن "دماء المظلومين الشرفاء والمقاومين ستقلب الموازين وتسقط زيف الشيطان، وجبهات المساندة مستمرة لن تتوقف حتى تتوقف الحرب على غزة".

وختم يزبك: "فليعلم هذا العدو أن زمان عتوه قد ولى الى حيث لا رجعة، وأيامه معدودة، وهذا زمان المقاومين الأحرار الذين يؤكدون على أن زمن الهزائم قد ولى، واليوم هو زمن الإنتصارات، فإنه وعد غير مكذوب وما النصر إلا من عند الله".
 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا