فن

بعد النكسة الصحية... فادي ابراهيم يعود ويتحدث عن أعماله الجديدة

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكد الفنان اللبناني فادي إبراهيم تحسن حالته الصحية أثناء فترة علاجه التي تستمر منذ أشهر بعد إجراء عملية بتر لساقه وثلاثة أصابع من يده اليمنى نتيجة لمضاعفات مرض السكري وغسيل الكلى.

وأوضح إبراهيم في مقابلة له أنه ما زال في المستشفى حاليًا لحين تحسن وضعه الصحي، ولم يحدد بعد موعد مغادرته، مع التخطيط لجلسات علاج فيزيائي بعد تركيب أطراف صناعية.

وفيما يتعلق بمشاريعه الفنية المستقبلية، كشف إبراهيم أنه تلقى عروضًا للمشاركة في أعمال درامية لا تتطلب منه تحريك كل أطرافه، وتواصلت إحدى الشركات الإنتاجية اللبنانية معه بهذا الصدد.

وأفاد أنه يقضي وقته في المستشفى بمرافقة أصدقائه الذين يسلونه بالإضافة إلى انشغاله ببعض الألعاب والقراءة لبعض الكتب، وأشاد بدعم زملائه في المجال الفني، مثل أحمد الزين وعبد المجيد مجذوب، الذين يقدمون له الدعم المعنوي.

وأثنى على دعم نقابة الممثلين اللبنانيين بقيادة النقيب نعمة بدوي، وجهود العديد من الشخصيات التي تواكبه وتدعمه خلال فترة تواجده في المستشفى.

وختم إبراهيم بتعليق على الشائعات التي تناولت حالته الصحية وتنبأت بوفاته، مؤكدًا عدم انخراطه في قراءة هذه الأخبار وتفضيله الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي وعدم الاهتمام بالشائعات.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا