محليات

جمهور “التيار” غاضب.. “يكفي مواقف رمادية”

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

برزت المواقف التي أطلقها أخيراً رئيس الجمهورية السابق ميشال عون ورئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل والنائب آلان عون وعدد من قيادات “التيار”، ضدّ “الحز.ب” وسياساته وجرّه لبنان إلى الكوارث والخراب والدمار. علماً أن كلام عون وباسيل وآلان عون والقيادات الأخرى، يؤكد المعلومات التي نشرها موقع القوات اللبنانية الإلكتروني في وقت سابق، حول حالة التململ وصولاً إلى الغضب والتي تتفاعل داخل جمهور “التيار” والقواعد والمسؤولين، من المواقف الرمادية للقيادة تجاه “الحز.ب” وما يجرّ لبنان إليه غير آبه بأحد”.

مصادر قريبة من أجواء “التيار”، تؤكد لموقع “القوات”، أن “قواعد الوطني الحر لم تعد تقبل بالتبريرات التي تعطيها قيادته للحفاظ على علاقة التحالف مع “الحز.ب”. فموقف جمهور التيار أنه يرفض هذا الاستعلاء  والاستخفاف اللذين يمارسهما “الحز.ب” تجاه التيار، إذ لا يقيم أي احترام ولا يبدي أي حرص للمحافظة على التحالف معنا”.

تضيف المصادر: “نسمع كثيرين من جمهور الوطني الحر يقولون بأنه لم يعد بإمكاننا التستر على مسألة أن “الحز.ب” استغلَّ ولا يزال علاقة التحالف مع التيار لمصالحه الخاصة ومصلحة إيران، حتى ولو تعارضت مع مصلحة لبنان والشعب اللبناني، ونحن نقوم بتغطيته. ولم يعد بإمكاننا نفي أن كل ما أراده “الحز.ب” من تحالفه مع الوطني الحر هو غطاء مسيحي لسلاحه ومشروعه، ورأينا إلى ما أوصلنا إليه ذلك”.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا