فن

رسمياً.. إليسا تغني تتر مسلسل "ع أمل"

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 من بطولة ماغي بو غصن

 

كشف المنتج جمال سنان عن تفاصيل مثيرة للجمهور، حيث أعلن أن الفنانة اللبنانية إليسا ستكون المسؤولة عن أداء شارة مسلسل "ع أمل"، الذي من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان. ويعتبر هذا الإعلان خبرًا مثيرًا للاهتمام لمتابعي الدراما العربية، حيث ينتظرون بفارغ الصبر للتعرف على الأعمال المميزة والفريدة التي ستعرض خلال هذا الموسم المميز.

وتأتي هذه الشارة الغنائية من أداء إليسا، التي تعتبر واحدة من أبرز الفنانات العربيات ولها قاعدة جماهيرية كبيرة، لتضيف للمسلسل جوًا من الإثارة والجاذبية من خلال صوتها القوي والمميز. كما يعد تعاونها مع المسلسل فرصة مثالية لتقديم موسيقى تتناسب مع الأحداث والشخصيات التي ستعرض خلال أحداث المسلسل.

المسلسل “ع أمل” من بطولة الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، التي تتمتع بتاريخ حافل في عالم التمثيل وقدرة فائقة على تقديم الشخصيات المعقدة والمثيرة، مما يضمن أن يكون للمسلسل نجاحًا مضمونًا بفضل تواجد نخبة من نجوم الدراما العربية.

بهذا التعاون الجديد، يتوقع المشاهدين أن يكون للمسلسل “ع أمل” بصمة خاصة في عالم الدراما العربية، حيث ستجمع موهبة الممثلين المتميزين بإبداع الفنانة إليسا في شارة المسلسل، مما يزيد من توقعات الجمهور ويضمن نجاح المشروع.

وشارك ” سنان ” متابعيه عبر صفحته الرسمية على ” انستغرام”، صورة تجمعه بالفنانة إليسا، معلقاً ” انتظرونا مع ملكة الإحساس النجمة الكبيرة إليسا..تعاون جديد عبر شارة مسلسل ع أمل لموسم رمضان 2024″.


وفي وقت سابق كشفت النجمة ماغي بوغصن عن البرومو التشويقي لمسلسل “ع أمل” عبر صفحتها على ” انستغرام”، والذي ظهرت به بشخصية راقصة باليه يطاردها ثلاثة رجال وفي نهاية البرومو تقرر خلع القناع الذي ترتديه.

كما عرضت أيضاً منصة “شاهد” برومو آخر لمسلسل ” ع أمل” والذي سيطر عليه العديد من الأحداث المشوقة ، حيث أطلت من خلاله ” ماغي” كمقدمة برامج والحزن يسيطر على ملامح وجهها، وتقول ماغي “اسمحوا لي اليوم بتقديم هذه الحلقة على روح حنان لأنها بالتأكيد في مكان أفضل، بمكان لا يوجد فيه ذل، ولا وجع وظلم”. ويبدو أن حنان ضحية عانت من الظلم والعنف ودفعت حياتها ثمنهما. وهذا ما ستكشفه أحداث العمل”.

وتؤدي ماغي في مسلسل ” ع أمل” شخصية يسار والتي كانت قد شوقت الجمهور لها في وقت سابق من خلال جلسة تصوير نشرتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ماغي عدد من النجوم السوريين واللبنانيين، وفي مقدمتهم مهيار خضور وبديع أبو شقرا وآخرون.

“ع أمل ” يتمتع بجرأة كبيرة

وكانت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن قد أكدت في وقت سابق، أن مسلسلها الجديد في رمضان 2024 يتمتع بجرأة كبيرة بالطرح، ويمس كل شرائح المجتمع. وأضافت ماغي بو غصن في حديث لبرنامج “ET بالعربي”: “أنا أكثر مرة أقرأ نص مسلسل وأبكي كثيراً, فالعمل جريء بطرح مواضيع يجب أن نطرحها ونقول، لا، لما يجب أن نقف في وجهه”.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا