متفرقات

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 29 آذار / مارس 2024

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

 من الناحية الصحية أنت تعاني من التهاب في الرئة ابتعد عن التدخين فوراً واستغل الفرصة في رمضان ومارس تمارين التنفس وأكثر من شرب الأعشاب ولا تنسى ممارس رياضة المشي، أما من الناحية المهنية حاول أن تلتزم في أوقات الدوام وحاول أن تسمع زملائك أكثر ولا تهملهم لأنه أسلوب التطنيش غير لائق في مكان العمل، أما عاطفياً تعيش قصة حب تنتهي بالزواج. 

 برج الثور

 من الناحية الصحية حاول أن تخفف من المبالغة في تناول السكريات يا عزيزي وتناول الكافيين وخصوصاً في شهر رمضان المبارك، أما من الناحية المهنية لديك امور كثيرة عالقة حاول أن تحلها بهدوء مع مديرك ولا تكثر من الشكوى له، أما من الناحية العاطفية أمورك هادئة لا يوجد جديد. 

برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

 من الناحية المهنية تتحدث عن نتائج حسيّة لجهودك السابقة، أما من الناحية العاطفية نقاش حاد يبلغ حد القرار بالقطيعة أو الانفصال عن الشريك، أو ينشد أحدكما حريته ويطالب بالرحيل أو بالحسم، أما من الناحية الصحية ينصح لك الفلك القيام بفحوص طبية في الايام الاخيرة من الشهر. 

 برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

 من الناحية المهنية يوم مناسب لتحديد أولوياتك ووضع خطوط عريضة لها، أنت تتمتّع بسرعة بديهية وقدرة على استيعاب الأمور، لذلك تعتبر منافسًا شرسًا، أما من الناحية العاطفية لن تتوقّف طويلاً امام العقبات التي تعترض علاقتك العاطفية، وتجتازها بسهولة وجرأة، أما من الناحية الصحية يوم جيد يشهد تحريك الدورة الدموية بالمشاركة في سبّاق مع الأصدقاء. 

 برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

 من الناحية الصحية صحتك جيدة لكنك تعاني من الوزن الزائد حاول أن تخفف من الأكل الجاهز قدر المستطاع، أما من الناحية المهنية أنت تملك طاقة إيجابية منذ الصباح الباكر يا عزيزي برج السرطان حاول أن تنشرها لزملائك في العمل، أما من الناحية العاطفية أنت تعيش قصة حب رومانسية حاول أن تستمتع باللحظة ولا تفكر في المستقبل. 

 برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

 من الناحية المهنية سوف يأخذك إلى نقاشات مالية ملحة ويحذرك من بعض التغييرات الطارئة يا عزيزي في حياتك المهنية كما الشخصية أما من الناحية العاطفية لا تورط الشريك في مشكلاتك، ما يعانيه معك منذ مدة يكفيه، خفف عنه إذا أردته أن يبقى مرتاحاً أما من الناحية الصحية تجنب الحلويات في رمضان. 

 برج الميزان اليوم 23 أيلول - 22 أکتوبر

 من الناحية المهنية يا عزيزي سوف تتعلّم أشياء جديدة لكنّ الغضب والتوتر قد يسيطر عليك أيضاً أما من الناحية العاطفية ابتعد عن التصرّفات الصبيانة مع الشريك وتجنب القرارات الارتجالية التي تعرّض أوضاعك العاطفية للخطر، أما من الناحية الصحية يا عزيزي لا تهمل أبداً ممارسة المشي صباحاً ومساء واستفد من كل متاح للقيام بذلك. 

 برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

 من الناحية الهمنية يوجد تجارب جديدة يا عزيزي في السفر وعلى الانفتاح والتواصل مع بعض الجماعات أما من الناحية العاطفية سوف تتشجّع على الخروج من صمتك والتخلّي عن تحفّظك، ما من سبب لظهور مشاكل وخلافات، أنت منسجم تمامًا مع نفسك ومع الشريك أما من الناحية الصحية لا تعتقد أنك وحدك تفهم في الشأن الصحي، ولا تستخف بآراء أصحاب الاختصاص. 

 برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

 من الناحية الصحية أمورك تتدهور يا عزيزي وحاول أن تراجع طبيبك فواراً لكن أنت تملك مناعة قوية حاول أن ترتدي ملابس ثقيلة في هذا الجو البارد لا تنغدر بالشمس، أما من الناحية المهنية أنت تحاول أن توسع دائرة علاقاتك في العمل لكن حاول قدر المستطاع أن تبتعد عن النميمة والتعليق على الزملاء بشيء سيء، من الناحية العاطفية لا يوجد جديد أمورك هادئة. 

 برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

 من الناحية الصحية أنت ملتزم بنظام غذائي صحي حاول أن تستمر فيه لكن لا تنسى تناول الفيتامينات بانتظام بعد وجبة الإفطار في رمضان واشرب الماء بكثرة، أما من الناحية المهنية أمورك جيدة ولا يوجد جديد فقط تستعد لشهر رمضان المبارك، أما من الناحية العاطفية لديك أمور مهمة مع شريك حياتك حاول أن تتحضر لها لأنها سوف تسعدك. 

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بشرب الماء بكثرة في رمضان وأيضاً تناول الخضار والفواكة لأنها تحتوي على فيتامين سي، وخفف قدر المستطاع من شرب القهوة، أما من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل، من الناحية العاطفية اليوم مودك غير جيد حاول أن تختصر التكلم مع شريك حياتك حتى لا تجرحه. 

 برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

من الناحية الصحية أنت تعاني من صداع قوي ورشح حاول أن تلتزم المنزل للتأكد من وضعك، أما من الناحية المهنية استعد يا عزيزي لاجتماعات كثيرة اليوم حاول أن تتناول وجبة الإفطار حتى تكون طاقتك عالية، اما من الناحية العاطفية أنت على خلاف مع حبيبك حاول أن ترضيه أو تشتري له هدية بسيطة لإرضائه. 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا