فن

ليل ناس اكس عن ارتدائه الـ"تنورة": "أحرّر نفسي الصغيرة"

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ينفتح الفنان الأميركي ليل ناس اكس أخيرًا أمام عائلته عبر الظهور والأداء أمامها. وهو حاليًا يقوم بجولة "Long Live Montero" لدعم ألبومه "Montero". لكن في أواخر الشهر الماضي ، توقّفت الجولة في مسقط رأسه "أتلانتا"، جورجيا.

 

وعبّر أخيرًا عن شعوره بالخزي إثر ظهوره أمام عائلته بالـ"تنورة"، وقال: "كنت متوتّر حقًا بشأن الخروج على خشبة المسرح أمام عائلتي والجميع مرتديًا تنورتي الصغيرة اللطيفة، لكن بمجرّد أن غادرت، شعرتُ وكأنّني كنت أحرّر نفسي الصغيرة".

 

وتابع: "بعد ذلك، أخبرتني عائلتي -التي كان الكثير منهم يؤمنون بكلّ شيء على عكس ما حدث في تلك المرحلة- أنهم فخورون حقًا. أشعر أنّني أغيّر بعض الآراء".

 

وفي سياقٍ  آخر، وفي محطةٍ سياحية سابقة، واجه ليل ناس اكس بعض المتظاهرين الدينيين خارج مكان أدائه، وبعد أن قدّم لهم البيتزا مجانًا، حوّل مغني الرّاب موقفًا متوترًا إلى "ميم" مضحك، قائلاً إنّه وقع في حبّ أحد المتظاهرين. وصرّح: "لقد أرسلت لهم بيتزا!"، وتابع: "كان أحد المتظاهرين لطيفًا حقًا، وقد اتّصلت به على Twitter، لكنّني لم أسمع شيئًا عنه".

 

ويعتبر المغنّي الشاب أنّه كان دائمًا "مهرّج الفصل الأبله"، وقال لـ "People" إنّه يشعر "بقدرٍ أكبر من الطّموح ولا يخشى ملاحقة أحلامه" منذ الوصول إلى النجاح السائد بموسيقاه.

 

  •  
  •  
  •  
شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا