تكنولوجيا

"سامسونغ" سترفع تكلفة "كير بلاس" مع إضافة خيار مغرٍ

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تخطط عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية "سامسونغ" لرفع سعر خطط حماية أجهزة غالاكسي الخاصة بها، والمعروفة باسم "كير بلاس"، مع السماح أيضًا للعملاء باستبدال لا محدود للبطارية في أثناء اشتراكهم.

و"كير بلاس" هو ضمان اختياري للعملاء، يتيح لهم فترة ضمان ممددة ومزايا أكبر مقارنة بالضمان القياسي، فضلاً عن تغطيته كثيرًا من الإصلاحات، ومنها الشاشات المكسورة، بالإضافة إلى الأضرار الناجمة عن المياه واستبدال البطاريات.

ويُعد هذا الضمان مهم على نحو خاص لمالكي أجهزة "سامسونغ غالاكسي" مرتفعة الثمن، مثل الهواتف القابلة للطي، إذ توفر لهم خدمات الصيانة بأسعار معقولة للغاية.

وأبلغت "سامسونغ" عملاءها بأنها بصدد رفع أسعار الاشتراك في ضمان "كير بلس"، اعتبارًا من أيار 2024، بزيادة تبلغ دولارين شهريًا، على أن يطبق ذلك فقط على الخطط التي تتضمن سرقة الأجهزة أو فقدانها.

وتوفر "سامسونغ" حاليًا خطط الضمان الممدد حاليًا بسعر يتراوح بين 8 و 18 دولارًا شهريًا.

ووفقًا لما ذكرته "سامسونغ" في بريدها الإلكتروني، فإن الشركة ستوفر إصلاحًا غير محدود لبطارية الأجهزة المؤهلة التي تُظهر سعة شحن أقل من 79% بعد اختبار تشخيصي، وذلك كميزة جديدة للخطط التي تتضمن السرقة والفقدان.

وتتيح "سامسونغ" خدمة الضمان الممدّد في العديد من الدول حول العالم، كما توجد في بعض الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في مقابل اشتراكات متفاوتة الأسعار، في الوقت الذي توفر فيه شركات أخرى خدمات مماثلة، مثل "أبل"، التي تتيح أيضًا لعملائها ضمان "أبل كير بلاس" الممدد.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا