فن

قضيّة "الطائرة الخاصّة" تابع... براد بيت قام بخنق أحد أطفاله من أنجلينا

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تمّ الكشف عن تفاصيل جديدة تخصّ الممثلين العالميين والزوجين السابقين، براد بيت أنجلينا جولي، والتي عُرفت قضيّتهما بقضية "الطائرة الخاصّة". فبعد سنواتٍ على شجارهما على متن طائرة خاصّة، تمّ الكشف عن تفاصيلٍ جديدة بخصوص تلك الواقعة المثيرة للجدل.

 

بالتفاصيل، أفصحت وثائق قضائية أخيرًا أنّ براد بيت قام بخنق أحد أطفاله من أنجلينا، كما حاول الإمساك بها هي نفسها من رأسها، خلال تلك الحادثة.

 

وأفادت الوثائق أنّ أنجلينا زعمت في دعواها القضائية المضادة أنّ طليقها، براد بيت، خنق أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه وأمسك بها من رأسها وقام بهزّها.

 

وورد في الوثائق أيضًا أنّ أنجلينا وجّهت الاتّهام لبراد كذلك بعد قيامه بسكب الخمر عليها، وقيامه بعدها بقليل بسكب خمر ونبيذ أحمر على الأطفال، لافتةً إلى محاولتها التدخل في غضون ذلك، وإمساكها به بالفعل من ظهره في محاولة لإيقافه.

 

وأضافت أنّ براد ألقى بنفسه للوراء باتّجاه مقاعد الطائرة في محاولة من جانبه للتخلّص منها، لأنّها كانت تمسك به من الخلف، ما تسبّب في إصابتها بجروح في الظهر والمرفق.

 

وتابعت أنجلينا، قائلةً: "أسرع الأطفال وحاولوا جميعهم بشجاعة أن يحمي بعضهم البعض. لكن قبل انتهاء الشجار، قام براد بخنق أحد الأطفال، وضرب آخر في وجهه، فيما كان يتوسل إليه بعض منهم ليتوقف عما يفعله، إذ كانوا مذعورين، وأغلبهم كان يبكي".

 

يُذكر، أنّ تلك الواقعة التي شهدت تلك المشاجرة المحتدمة بين أنجلينا جولي وبراد بيت على متن الطائرة الخاصّة في 2016 كانت سببًا في طلبها الطلاق بعدها بأيام.

 

  •  
  •  
  •  
شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا