متفرقات

توقعات الأبراج ليوم الأثنين 15 نيسان / أبريل 2024

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 برج الحمل 
من الناحية الصحية تجنب الأطعمة الحارة، تبدأ نهارك ببطء شديد مما قد يجلب لك بعض الانتقادات من المحيطين بك، أنت تشعر بالقوة والشجاعة في فترة الظهيرة وما بعدها، ما يجلب لك التقدم على الصعيد العملي.
 

 برج الثور 
 من الناحية الصحية حاول أن تذهب لخبير تغذية، أما في فترة الصباح تبدأ يومك بهدوء وجو خال من الأحداث إلى فترة الظهيرة التي بها مفاجآت عديدة وبخاصة على المستوى الشخصي، التي قد تجعلك تعيد حساباتك بالأشخاص حولك.
 

برج الجوزاء
من الناحية الصحية يوجد مشاكل كبيرة في الكلى لا تهمل الخضار والماء، أما من الناحية المهنية اليوم ملىء بالضغوطات والمشاكل ويوجد مشاكل مع مديرك لا حل له، أما من الناحية العاطفية أمورك مملة مع الشريك ولا يوجد جديد.
 

 برج السرطان

من الناحية الصحية أنت تعاني من أوجاع في الحلق بسبب البرد وكثرة التدخين لذلك حاول أن تشرب الأعشاب بعد الإفطار ولا تنسى الليمون والعسل لتخفيف الأوجاع، أما من الناحية المهنية أنت وزملائك ومديرك علاقتكم ممتازة وهذا كله بسبب لطفك ونشاطك، أما من الناحية العاطفية يوجد موعد رومانسي اليوم حاول أن تستعد له بعد الإفطار وسوف يستمر لفترة السحور.
 

 برج الأسد 
من الناحية الصحية أنت تهتم بصحتك لكن لا تنسى تناول الفيتامينات والمعادن بالتزام ولا تنسى شرب الماء حتى لا تنضر الكلية لديك، أما من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل وسوف تجده قريباً لا تقلق، أما من الناحية العاطفية يوجد خلاف بسيط  مع شريك حياتك وسوف ينحل بسرعة لا تتوتر الصيام يؤثر عليه.
 

 برج العذراء
من الناحية الصحية أنت تعاني من صداع بسبب حساسية الربيع لا تقلق لكن أكثر من تناول الخضار وخاصة الفلفل الاخضر، أما من الناحية المهنية يوجد مشاكل مع مديرالعمل فهو متسلط بشكل كبير حاول اهماله وامتصاص غضبه اتجاهك، أما من الناحية العاطفية لا جديد بخصوص وضعك العاطفي، لكن تشعر بالوحدة.
 

برج الميزان 
من الناحية الصحية أنت تفكر أن تخفف من وزنك، أما من الناحية المهنية أنت مضغوط من العمل وتحاول أن تبحث عن غيره لكن لا تستعجل، أما من الناحية العاطفية أنت مشغول مع أطفالك والتزاماتهم وتهمل شريكك انتبه وحاول أن تجد حلاً لهذا الوضع.
 

 برج العقرب 
من الناحية الصحية صحتك جيدة لكن حاول أن تفحص فيتامين د والحديد كل 6 أشهر تقريباً، أما يا عزيزي من الناحية المهنية أنت مشغول بشكل كبير اهدأ ولا تستعجل كل شيء سوف ينحل، وتصل إلى مرادك، أما من الناحية العاطفية أمورك لا بأس بها لا تقلق لكن كن أكثر رومانسية مع الشريك ودلله.

 برج القوس
من الناحية الصحية صحتك لا بأس بها لكن يجب أن تذهب إلى طبيبك كل فترة لتتأكد من وضعك، أما من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل لا تيأس سوف تجده قريباً، أما من الناحية العاطفية تشعر بالملل والوحدة، حاول الخروج مع أصدقاء لتغيير الجو.
 

برج الجدي 
من الناحية الصحية يوجد أعراض انفلونزا انتبه جيداً وابدأ بأخذ مضاد حيوي، أما من الناحية المهنية يوجد أعمال كثير وسوف يصلك مبلغ مالي ضخم يسعدك ويفرحك، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة لكن في شهر رمضان علاقتكما مملة.

 برج الدلو
من الناحية الصحية حاول أن تأكل وجبة بروتين لتعطيك طاقة يا عزيزي، أما من الناحية المهنية أمورك هادئة لكن اليوم لديك الكثير من الأعمال لا تعرف من أين تبدأ وكيف تنتهي، اما من الناحية العاطفية يوجد خلاف بينك وبين الشريك لكن سوف ينحل بسرعة اليوم لا تقلق وتنفعل.

 برج الحوت 
من الناحية الصحية يوجد مشاكل في القولون حاول أن تتحمى ولا تنسى شرب يانسون أو كمون أو شومر، أما من الناحية المهنية أعمالك جيدة لكن مشاكلك مع زملاء العمل لا تنتهي حاول أن تكون لطيف معهم ولا تبخل بمساعدتهم.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا