رياضة

المواجهة مستمرة... انتصارٌ ثمين وتألقٌ رهيب للاعبي الحكمة!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حقق فريق الحكمة فوزه الأوّل على فريق الانترانيك ضمن سلسلة الفاينل 8 والتي أقيمت على أرضية ملعب أنطوان الشويري في غزير، حيث انتهت المباراة بفارق 35 نقطة بنتيجة 114-79.

أظهر الربعان الأولان من المباراة تقاربًا بين الفريقين مع أفضلية طفيفة للأنترانيك، ليكشر الحكمة عن أنيابه في الربع الثالث من المباراة حيث تحسّن أداؤه بشكل مفاجئ وكبير دفاعًيا وهجوميًا ومنع فريق الانترانيك من تسجيل أكثر من نقطة واحدة خلال الـ 7 دقائق الأولى من الشوط فأنهى الربع الثالث لصالحه بنتيجة 31-9.

نجم المباراة دون أي منازع كان اللاعب أحمد ابراهيم الذي تألق وسجل 23 نقطة، بالإضافة إلى 7 Rebounds، و4 تمريرات حاسمة و2 Blockshots، أما الملك جوناثان جيبسون فاستطاع أن يسجل 7 ثلاثيات، وسجّل 27 نقطة، 5 Rebounds، و6 تمريرات حاسمة، 2 Steals.

كما وسجّل اللاعب كلينتوني إيرلي 21 نقطة، 11 Rebounds، و7 تمريرات حاسمة، واللاعب الصربي الجديد سجّل 17 نقطة، 10 Rebounds، و4 Blockshots.

ومن جهة الانترانيك ، سجّل اللاعب كريستيان هيرفي 15 نقطة واندره كوبلي 14 و اللاعب أحمد عكاوي 12 نقطة.

الحكمة لعب أمام الأنترانيك واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، واقترب إلى المربع الذهبي حيث يلزمه فوز إضافي لبلوغ مرحلة الفاينل 4.

ويذكر أنَّ جمهور القلعة الخضراء استذكر الشهيد باسكال سليمان بوجود أبنائه، حيث رفعوا صور لـ باسكال داخل الملعب بالإضافة إلى وقوفهم دقيقة صمت على روحه قبل بداية المباراة.
 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا