محليات

انجازات نوعية لمديرية المخابرات وسرعة قياسية في كشف الجرائم

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

خاص – "وكالة اخبار اليوم"

نجحت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني مرة جديدة، في تفويت الفرصة على المتربصين من المعادين للبنان، عبر افشال مخططهم للنيل من الاستقرار الامني والسلم الاهلي، وتمكنت في وقت قياسي من الكشف على الجرائم الموصوفة التي كادت ان تشعل البلد وتأخذه الى مكان خرج منه الى غير رجعة.

من عشقوت مرورا ببيت مري وصولا الى عالية، كان البلد يقف على شرارة، امسكتها مديرية المخابرات بكل اقتدار، وأطفأتها في مهدها، لنكتشف مجددا ان عصابات الجريمة والاختراق الامني الاسرائيلي هما ارهاب منظم يتقاطعان حول نتيجة وحيدة وهي زعزعة البنيان اللبناني وأخذه الى المجهول.

وفي خلال اكثر من اسبوع سجلت مديرية المخابرات انجازات نوعية أساسية، ويظهر ذلك من عرض لأبرز عمليات التوقيف التي نفذتها المديرية من تاريخ 9\4\2024 حتى تاريخ 17\4\2024  والتي تمثّلت في الاتي:

- توقيف المواطنين (أ.ج.),(م.ف.),(ع.ر.),(ن.ح.) و(خ.ك.) في منطقة البداوي – طرابلس، والتهمة هي تشكيلهم عصابة مسلحة وارتكابهم جرائم: السلب والسرقة بقوة السلاح، إطلاق النار ورمي رمانات يدوية، فرض خوات، تعاطي المخدرات. كما أقدم أحد أعضاء العصابة على رمي رمانة يدوية نحو دورية تابعة للجيش. وقد ضبطت في حوزتهم أسلحة حربية وكمية من المخدرات.

- توقيف المواطن القاصر (ا.ش.) في بلدة تعلبايا – البقاع، والتهمة هي إقدامه بتاريخ 10 / 4 / 2024 على رمي قنبلة مولوتوف باتجاه مركز للحزب السوري القومي الاجتماعي في بلدة جديتا.

- توقيف المواطنين (أ.م.),(أ.م.) و(ر.ب.) في منطقة حي السلم – الضاحية الجنوبية، التهمة هي تأليفهم عصابة سرقة وسلب والإتجار بالمخدرات. وقد ضبطت في حوزتهم كمية من الكوكايين وباز الكوكايين وحشيشة الكيف.

- توقيف، المواطن (ع.ن.) في بلدة برجا – الشوف، والتهمة هي إقدامه على إطلاق النار بتواريخ وأماكن مختلفة آخرها بتاريخ 14/4 /2024، وقد ظهر في مقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يطلق النار في منطقة الصفير – الضاحية الجنوبية على المواطنين والمباني والسيارات ما أثار حالة من الذعر. وضبط في حوزته مسدس حربي وكمية من الذخائر.

- توقيف أربعة سوريين، والتهمة هي تورطهم في جريمة قتل المواطن ياسر الكوكاش في بلدة العزونية - عاليه.

وتستمر مديرية المخابرات في عمليات الرصد والمتابعة والملاحقة للفارين من وجه العدالة، خصوصا في ظل التهديد القائم جنوبا من أخطر عدو يخترع الفرص للانقضاض على الميزات التفاضلية للبنان، ويعمل بكل ارهابه لتحويل البلد الى ساحة مستباحة لكل انواع الاجرام والارهاب.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا