فن

بالفيديو: غناء كارول سماحة بـ 5 لهجات في "كتير هلقد" حديث الجمهور

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لا تزال إطلالة الفنانة كارول سماحة في برنامج "كتير هلقد" مع هشام حداد عبر شاشة mtv حديث الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وحلّت سماحة ضيفةً في البرنامج بعد فترة غياب عن اللقاءات التلفزيونية في لبنان، وبحضورها الراقي وإطلالتها المميّزة، تحدّثت في لقاء صريح وعفوي عن العديد من محطات حياتها الفنيّة وأمومتها ومشاريعها المستقبليّة.

 

وقدّمت النجمة خلال الحلقة أغنيات باللهجات الفرنسية والإسبانية والتركية والإنكليزية والعربية، بالإضافة إلى أغنية الفنانة الراحلة أم كلثوم "دارت الأيام" وأغنية "هيهات يابو الزُلف" للفنانة الراحلة صباح، ولاقت الأغاني تفاعلاً كبيراً من المتابعين. فتصدّرت الفيديوهات قوائم البحث ووصفها عدد كبير من المتابعين بـ "ملكة الغناء المباشر".

 

خلال الحلقة، وفي سياق الحديث عن ألبومها الجديد، أكّدت كارول أنها تكتب كلمات الأغاني منذ ١٤ عاماً وفي رصيدها أغنيات ناجحة من كلماتها، إضافة الى أن ألبومها "كريسمس" كتبت نحو ٧٠ بالمئة من كلماته.

 

وأضافت أن التلحين حالياً يأخذ الكثير من وقتها وتفكيرها، كاشفة أن ٧٠% من أغنيات ألبومها الجديد من كتابتها وألحانها.

 

كما لفتت إلى أنها حرصت في الألبوم الجديد على كتابة أغنيات تعبّر عن نقاط عدم الأمان في شخصيّتها، مُظهرة الأنثى المُغرمة، المكسورة والرومانسية.

 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا