محليات

"خلوهن يتربوا"... نائب تتعرّض لحملة مشبوهة!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يتداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي خبرًا مفاده، أن النائب نجاة عون صليبا تُحرّض النازح السوري على أبناء منطقة الدامور وتسعى إلى إفتعال فتنة في المنطقة مستخدمة عبارة: "خلوهن يتربوا".

في هذا الإطار، تؤكّد النائب نجاة عون صليبا أنها "تتعرّض إلى حملة مشبوهة عبر نشر أخبار وتلفيقات لا أساس لها من الصحة، بل هي تهدف فقط إلى النيل من سمعتها ومن عملها مع أبناء الدامور".

وتقول: "منذ يوم الأحد الفائت بدأت هذه الحملة الممنهجة، حيث إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي أخبار ليس لدي علم وخبر بها، حتى أنه تم التداول بكلام منسوب إلي لا يمت للحقيقة بصلة وهو في الأصل لا يُشبهني ولا يمكنني أن أقوله لا في منزلي ولا في عملي ولا حتى ضمن بيئتي".

وتُشدّد على أنه "كل ما يتم التداول هو عبارة عن تلفيقات سخيفة وكاذبة ومبتذلة، لا سيما أنه أصبح لدينا علم بمصدر الجهة التي تقف وراء هذا الهجوم، وسوف تتم ملاحقته عبر القضاء والطرق القانونية اللازمة في المحاكم اللبنانية".

وتُضيف صليبا: "أنا لم يكن لدي علم بالحادثة التي حصلت في الدامور وبالتالي ما حدث يعتبر جريمة أخلاقية يجب المعاقبة عليها، فكيف يلفقون عني كلامًا وتهمًا غربية لا علاقة لي بها لا من قريب ولا من بعيد".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا