محليات

هل تذهب كتلة الإعتدال الوطني باتجاه ترشيح معوض؟

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

فاجأ تصريح عضو تكتل "الاعتدال الوطني" النائب وليد البعريني الجميع عندما قال في مقابلة تلفزيونية: "حتّى الآن سنضع إسم لبنان ولكن الثلثاء سنجتمع ونختار اسماً، ونحن متقاربون مع طرح الكتائب المتمثل بدعم النائب ميشال معوض".

فهل سيذهب التكتل فعلاً لانتخاب معوض يوم الخميس؟ لا يبدو أن الأمر محسوماً كما يقول عضو التكتل محمد سليمان لـ"ليبانون ديبايت" مبدئياً بعض الأمور لا زالت قيد التداول وسنناقش الأمور في جلسة يوم غد .

ولا يخفي بأن الكتلة تنتظر أن تنضج الامور قبل الذهاب إلى تسمية أحد ومن هذا الباب هي تلتقي مع الكتل وتبحث المواصفات لكنها لم تتناول موضوع الأسماء فهدفها رئيس يجمع ولا يفرق بعيداً عن الإصطفافات.

وهل تواصل التكتل مع كتل من قوى 8 آذار يؤكد أن ذلك لم يحصل بعد ولكن الزيارات لبعض الكتل رداً على زيارات للأخيرة إلى التكتل.

ولا يخفي أن إسم المرشح قيد التداول وكل كتلة لديها مواصفات إلا أن الشياطين هنا تكمن في التفاصيل وهذه التفاصيل تعني أسماء المرشحين.

وعن إحتمال منافسة زغرتاوية في المجلس بين ميشال معوض وسليمان فرنجية ، فأين ستكون كتلة الاعتدال؟ يشدّد على أن الكتلة يهمها أن يأتي الرئيس من الشمال إلا أنها كتلة إعتدال للتلاقي فلن تكون مع احد .

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا