متفرقات

خاتم خطوبة ميغان ماركل الأكثر بحثاً عالمياً ويليه خاتم الأميرة ديانا

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد مرور أكثر من 6 أعوام على الحدث الذي أثر في العائلة الملكية البريطانية، وهو خطوبة الأمير هاري وميغان ماركل؛ فلا يزال خاتم خطوبة ميغان ماركل يجذب الأنظار ويتصدر قنوات البحث.

وقد قامت شركة المجوهرات البريطانية Ramsden's Jewellery، أخيرا دراسة توصلت خلالها إلى أن خاتم الخطوبة الماسي ذا الأحجار الثلاثة الذي قدمه الأمير هاري لميغان ماركل هو الأكثر بحثاً بين خواتم الخطوبة الخاصة بالمشاهير في العالم.

وقد اعتمدت الدراسة في تحليلها على بيانات حجم البحث العالمي على مدى الاثني عشر شهراً الماضية، وتوصلت إلى أن خاتم ميغان ماركل جذب نحو 51,283 عملية بحث شهرياً.

وحلّت في المرتبة الثانية، والدة زوجها الأميرة ديانا بخاتمها الأيقوني المصنوع من الياقوت والماس، الذي ترتديه اليوم كيت ميدلتون، زوجة ابنها الأمير ويليام، حيث بلغ متوسط عدد عمليات البحث عالمياً عنه 22,100 عملية. وتبع ذلك خواتم ميغان فوكس، وميلي بوبي براون، وقد حلت هايلي بيبر التي تنتظر طفلها الأول في المراكز الخمسة الأولى.

في عام 2023 ظهرت ميغان ماركل كثيراً من دون خاتمها الشهير؛ ما أثار موجة كبيرة من الشائعات التي رجحت أن يكون السبب خلافات مع الأمير هاري تسببت بانفصالهما؛ ليتبين لاحقاً أن خاتم الزواج يتم إصلاحه بعد أن انفصل أحد الأحجار عنه، وليس هناك أي علاقة للخلافات بالأمر؛ إذ إنها عمدت إلى ارتدائه مجدداً بعد فترة قصيرة.

وصُمِّم خاتم ميغان من ثلاثة أحجار ماسية، اختارها الأمير هاري من مجموعة والدته الراحلة الأميرة ديانا، حيث علَّق حينها عن الأمر قائلاً:" أود أن يحمل خاتم الزفاف ذكرى دائمة من والدتي الأميرة ديانا". وقد بلغ سعر خاتم الزفاف أكثر من 300 ألف دولار أميركي.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا