محليات

"شغلة زعران"...داعشي يغتال أحد عناصر "فتح" ويوتّر عين الحلوة!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يشهد مخيم عين الحلوة في صيدا توتراً أمنيًا إثر عملية اغتيال في منطقة الرأس الأحمر، أدت إلى مقتل الفلسطيني ياسين عقل وهو أحد عناصر الأمن الوطني الفلسطيني(فتح).

ويوضح مصدر مطلع في المخيم ، أن "الشخص الذي قام بعملية الإغتيال يحمل فكراً متطرفاً منذ بداية نشأته، ويقوم كل يوم بمشكلة في المخيم".

والقاتل صاحب الفكر الداعشي هو ابن جمال حمد أحد كوادر حركة "فتح" في مخيم عين الحلوة كما القتيل، ولكن الجريمة أدت إلى إستنفار كبير في أحد أحياء المخيم حيث تجتمع اللجان هناك للمطالبة بتسليم القاتل كما جرت العادة، ومن المتوقّع أن يبقى الوضع على ما هو عليه حتى تتم عملية التسليم.

ويتوقع المصدر، أن "يصدر قرار بعد قليل لتسليم القاتل، ويذكّر أنها ليست المرة الاولى التي تحدث فيها عمليات قتل، فمنذ فترة أطلقت النيران على الجيش اللبناني الذي أقفل مداخل المخيم مطالباً بتسليم مطلقي النار ولم يفتح المداخل إلا بعد تسليمهم".

ويؤكد أنه "مع تسليم القاتل ستعود الأمور إلى طبيعتها لا سيما أنه ليس من مصلحة أحد توتير الوضع في المخيم أو الجنوب، ويشدد على أن ما حصل "شغلة زعران" يحملون السلاح ولا يهتمون بما يحصل من جراء زعرنتهم وأن ذلك قد يورط المخيم بأشياء خطيرة".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا