محليات

حرب لبنانية - إسرائيلية إفتراضية... ديما صادق "خايفة"!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نشر الصحافي الإسرائيلي والباحث الأكاديمي إيدي كوهين, على حسابه على منصّة (X) منشور أعلن فيه أن أكثر من 150 ألف مقاتل أصبحوا في أهبّة الإستعداد للتقدّم في الإجتياح البري في لبنان.

وأشار في منشوره إلى أن "الدبابات الإسرائيلية, والجنود الإسرائيليين الأبطال على حد تعبيره, سنراهم قريباً يأكلون الشاورما عند مطعم بربر في شارع الحمراء في بيروت, ويتذوقون سندويشات كبابجي في الكسليك, والفلافل في برج حمود, ويتحلّون من عند الحلاب في طرابلس ويتسوقون الهدايا من ABC بالضبية ويتناولون سندويشات اللبنة في شتورا, ويقضون أوقات فراغهم في حرق مزارع الحشيش في بعلبك والهرمل, ويشربون الأركيلة في المصنع ويابوس.


وعبّر عن سعادته, بأنه سيقضي سهرة في مطعم كرم في برمانا مع نجوى كرم ونوال الزغبي ووائل كفوري.

هذا المنشور استفزّ الإعلامية اللبنانية ديما صادق, والتي ردّت عليه بمنشور على حسابها عبر منصّة (X) ووصفته "بالحثالة", وقالت: "شكلك ما بتعرف أنه "التوتوات" اللي عندكن بالجيش, قهوة ما قدرو يشربو بالحمرا، وأنه أول ما جربو يقعدو بال wimpy تشقفو تشقيف، وليلتها متل التوتو صارو يبكو بمكبرات الصوت, "يا أهل بيروت لا تطلقو النار علينا نحنا خارجون", فيك تحلم قد ما بدك ببربر، بس أكثر من سم هاري ما هيطلعلك".

إلا أن هذا التعليق من ديما استدعى رداً ناريا من كوهين موحيا بتواصل بينهما حيث قال: "لو ما بعزّك كنت الآن نشرت الرسائل الخاصة بيني وبينك وبين صهاينة آخرين من الفترة الأخيرة, أحسنلك اخرسي," معايراً إياها بأن حزب الله يكرهها أكثر مما يكرهه، "إنبطاحك وتملقك لن يساعدونك".

هذا الكلام الخطير والمشبوه بالتوقيت والمضمون دفع صادق إلى أن لا تترك الأمر يمرّ مرور الكرام, وعبّرت عن قلقها وخوفها من ما يحضّر لها, فراسلت مجموعة النقابة البديلة, وقالت: "هيدا مدري شو عم بحضّر, أنا بجزم إني ما رادة على ولا حدا ما بعرفو والفايك أكاونتس ما برد عليهم, بس خيفانة يعمل فوتوشوب".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا