رياضة

يورو 2024: إيطاليا البطلة تودّع المسابقة بخسارة مستحقّة على يد سويسرا

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

خرج حامل اللقب في النسخة الماضية من بطولة كأس الأمم الاوروبية، منتخب ​إيطاليا​، من الدور الـ16 من ​يورو 2024​، بعد خسارة مستحقّة ضد منتخب ​سويسرا​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت.

وشهد الشوط الاول سيطرة مطلقة لصالح منتخب سويسرا، حيث استحوذ لاعبو المنتخب السويسري على الكرة وسط معاناة إيطالية في استخلاصها وحتّى في شنّ المرتدات. وعند الدقيقة 24، انفرد المهاجم ايمبولو وجهاً لوجه مع الحارس دوناروما، إلا أن الأخير استطاع أن يتصدى لها. وعند الدقيقة 36، تمكّن لاعب بولونيا الايطالي ريمو فرولر أن يسجل هدف التقدم لسويسرا بعد استلامه عرضية من فارغاس داخل منطقة الجزاء ليسدد بالقدم اليسرى ويهزّ الشباك.

وفي الشوط الثاني، تمكّن منتخب سويسرا سريعاً من تسجيل الهدف الثاني من توقيع فارغاس بعد تسديدة جميلة على حدود منطقة الجزاء أسكنها على يسار الحارس دوناوما.

وحاول المنتخب الايطالي أن يعود بالمباراة لكن محاولاته كانت خجولة جداً من دون خطورة كبيرة تُذكر على مرمى الحارس يان سومر، ليخرج بصورة خجولة من يورو 2024 بعدما حقق اللقب في النسخة الماضية، فيما استحق المنتخب السويسري العبور للدور ربع النهائي ليرد ثأره من الأتزوري الذي أقصاه في النسخة الماضية من الدور نفسه.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا