محليات

تحذير الى جبران باسيل وسامي الجميل من لعبة نقيب الصيادلة جو سلوم

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نقلاً عن موقع vdlnews:

يبدو ان لعب نقيب الصيادلة في لبنان جو سلوم على الحبلين جعله يسقط عنها وهو سقط ارضا وحيدا مكشوف المخططات والتخيلات، فجو سلوم الطامح الى رئاسة الرابطة المارونية بعد انتهاء ولايته في نقابة الصيادلة انكشف من الفريقين، فهو وصل الى نقابة الصيادلة بأصوات شيعية وتلاعب بالمسيحيين وهو ينتمي اساسا الى حزب الكتائب اللبنانية ويتغنى بقربه من رئيس الحزب النائب سامي الجميل وبانه من مستشاريه، وهو اليوم بات يتغنى في كل كلامه بانه صديق رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، والهدف هو عينه على الرابطة المارونية.
ولكن، جو سلوم انكشف من الفريقين لانه على ما يبدو فإن هناك من يتحكم به لانه يمسك عليه ملفات دسمة في النقابة ومخالافات جسيمة سيتم فتحها كلها تدريجيا وفضحها ملفا تلو الآخر.
جو سلوم الذي نقل البندقية اليوم من كتف حزب الكتائب الى كتف التيار الوطني الحر يتفاخر بإرسال صورته مع رئيس الجمهورية السابق العماد ميشال عون، وهو يقول للجميع انه بات قريبا من التيار وان التيار سيرشحه الى رئاسة الرابطة المارونية، فهل هذا الشاب الوصولي والزحفطوني يظن ان ميشال عون سيتخلى عن سفير بحجم خليل كرم رئيسا للرابطة المارونية للإتيان به لكي تكون الرابطة المارونية بيد طائفة اخرى؟ (نعتذر من السفير الكبير خليل كرم لذكر إسمه الى جانب إسم جو سلوم).
الجميع اليوم يحذر سامي الجميل وجبران باسيل من الاعيبه وتمثيلياته امامهما، فهو يرتمي في حضن سامي الجميل الاثنين وفي حضن جبران باسيل الثلاثاء، والاربعاء في حضن فريق اخر يرضخ له والخميس والجمعة في حضن الله أعلم من، فأوراق جو سلوم انكشفت في نقابة الصيادلة وفي حلمه بالرابطة المارونية، فبطل لبنان في الرماية جو سلوم نقل البندقية اليوم وهو كحرباية تغير لونها بحسب الاوضاع ومصلحته.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا