رياضة

جاد الحاج يتحضّر للمباريات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

"سبوت شوت"

التحضيرات باتت جاهزة لمتابعة مباريات الملحق المؤهل إلى أولمبياد باريس 2024، الذي يضمّ 24 منتخبا من مختلف القارّات، يتأهل من خلاله 4 منتخبات إلى الأولمبياد بصورة مباشرة، على أن تستضيف اليونان ولاتفيا وبورتوريكو وإسبانيا مباريات التصفيات، والتي ستقام في الفترة الممتدة ما بين 2 و7 تموز 2024.

ووقع فريق المدرب جاد الحاج الذي سيشارك على رأس الجهاز الفني للمنتخب البحريني في مجموعة بورتوريكو، التي تضمّ، في المجموعة الأولى: المكسيك، ساحل العاج، وليتوانيا، وفي المجموعة الثانية: إيطاليا، بورتوريكو، والبحرين، ويتأهل فريقان من كل مجموعة إلى نصف النهائي ويلعب فريقان في النهائي ليتأهل الفائز بينهما إلى الأولمبياد.

وسيلعب منتخب البحرين أولًا مع إيطاليا يوم الأربعاء 3 تموز ومع بورتوريكو الخميس 4 تموز.

ومن جهته أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة القبطان وليد العلوي أن مجلس إدارة الاتحاد يقف خلف المنتخب الوطني ويسانده في استحقاقاته الهامة والمتمثلة في المشاركة بالتصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وهي المناسبة الدولية الهامة التي تأهل لها المنتخب عن جدارة واستحقاق ويشارك فيها إلى جانب عمالقة كرة السلة حول العالم.

وكانت 7 منتخبات قد ضمنت تأهلها إلى الأولمبياد من خلال كأس العالم لكرة السلة 2023، هي: ألمانيا، صربيا، كندا، الولايات المتحدة الأميركية، أستراليا، اليابان وجنوب السودان، كما تأهلت فرنسا كونها الدولة المضيفة.

 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا