محليات

بهاء الحريري: لا تنازل بعد اليوم عن حقوق الطائفة السنية!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل الشيخ بهاء الحريري في مقر إقامته في منتجع "ميرامار" في طرابلس وفداً من أهالي بلدة القلمون، وقد شدد الوفد على ضرورة تولي الشيخ بهاء الحريري مسيرة والده الرئيس الشهيد بعد أن باتت الطائفة السنية بحاجة إلى قائد قوي.  وبدوره أعلن الشيخ بهاء الحريري أنه يحمل مشروعاً وطنياً للبنان سيبدأ العمل به منذ الآن، ولن ينتظر الانتخابات النيابية في العام 2026.

و اعتبر الشيخ بهاء الحريري خلال لقائه وفوداً في طرابلس أن مشكلة البلد الأساسية هي التحالف الرباعي، لافتا إلى أن لبنان ليس بلد العيش المشترك فقط، بل هو بلد الحكم المشترك مستذكرا العلاقة الإسلامية-المسيحية التي كانت تجمع الرئيس الشهيد رفيق الحريري والبطريرك مار نصر الله بطرس صفير.

وأكد الشيخ بهاء الحريري أنه لا تنازل بعد اليوم عن حقوق الطائفة السنية والتي باتت تعاني من ظلم اجتماعي ومؤسساتي وهذا الأمر لا يمكن أن يستمر وستعود الأمور الى نصابها بإذن الله.

وأوضح الشيح بهاء الحريري أن مبادئ حركة "المسار" هي استكمال لمسيرة ونهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري كاشفاً أن مؤسسة "صوت بيروت إنترناشونال" سيتوسع عملها في القريب العاجل وهي ستكون منبراً حراً للجميع.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا