متفرقات

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 2 يوليو/تموز 2024

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 برج الحمل 
هذا الحماس المكتشف حديثًا كان يتم التعبير عنه في الماضي بتردد. أخيرًا، يمكنك ترك الماضي وراء ظهرك والتطلع إلى المستقبل. لا تخف من التخلص من كل ما يعوقك. 

برج الثور 
أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. 

 برج الجوزاء 
 لا داعي لكل هذا الإسراف وحكم عقلك يا مولود على الصعيد المالي، فوضعك المالي على شفير الهاوية. لا تدخل في مناقصات ولا توقع عقوداً اليوم إذا كنت صاحب تجارة أو مؤسسة، لأنها قد لا تكون لصالحك في فترة الظهيرة، في المساء تركز على أمورك العائلية والعاطفية التي شهدت تراجعاً في الفترة الماضية.

 برج السرطان 
أنت منذ الصباح عصبي، ومنذ أن تفتح عينيك تكون في حالة استنفار عليا، لكن لا تقلق فلن يطول نهارك على هذا المنوال بل تتحسن الأمور تدريجياً خلال النهار لكي تصبح في مزاج ولا أروع.

 برج الأسد 
يكفيك حماقات يا مولود الأسد وحاول معرفة ماذا تريد، ولا تحاول إثبات رأيك وهو خاطئ وخارج تماماً عن الحكمة، ففي فترة الظهيرة تخسر فرصة أو شيئاً تندم عليه كثيراً، وذلك لأفعالك وقراراتك المتسرعة.

 برج العذراء 
ما تزال الضغوطات وأعباء الحياة تلقي بظلالها عليك، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تتضمن الكثير من المشكلات والشجارات مع زملائك في العمل، في فترتي بعد الظهر والمساء عليك بالتزام البيت وعدم الخروج منه.

 برج الميزان 
ما تزال الضغوطات وأعباء الحياة تلقي بظلالها عليك، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تتضمن الكثير من المشكلات والشجارات مع زملائك في العمل، في فترتي بعد الظهر والمساء عليك بالتزام البيت وعدم الخروج منه.

 برج العقرب 
اليوم فيه العديد من الألوان والتغييرات، ففي الصباح تبدأ يومك بهدوء وجو خال من الأحداث إلى فترة الظهيرة التي بها مفاجآت عديدة وبخاصة على المستوى الشخصي، في المساء تتحسن الأمور، وبخاصة على المستوى العاطفي الذي يكون في أفضل وضع.

 برج القوس 
إحساسك بالقوة ما يزال مسيطراً عليك، فحاول استغلال هذا اليوم لتسيير أمورك العملية التي تشهد تطوراً ممتازاً اليوم، وبخاصة أنك تدخل في جدال مع رئيسك بالعمل تكون أنت الرابح في النهاية لما أديت من عمل جيد في الفترة الماضية.

 برج الجدي 
تبدأ بعزيمة هابطة في هذا الصباح، وتبدأ نهارك ببطء شديد، ما قد يجلب لك بعض الانتقادات من المحيطين بك. تشعر بالقوة والشجاعة في فترة الظهيرة وما بعدها، ما يجلب لك التقدم على الصعيد العملي.

 برج الدلو 
الأعمال كثيرة اليوم وقد لا تجد الوقت لحك رأسك والقيام بخصوصياتك وبخاصة على صعيد العائلة، فلذلك لا ترتبط بمواعيد شخصية هذا اليوم حتى في فترة المساء، لأنك تكون مثقلاً بالأعمال وحتى ساعة متأخرة.
 برج الحوت
عليك أن تدرك أهمية أن تكون قادراً على فتح قلبك وعقلك من أجل التعامل بنجاح مع الصعوبات الحالية، فلا تتعامل بصلابة مع الأمور، واحرص على أن تكون أكثر مرونة لتتخطى الصعاب بمنتهى اليسر.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا