محليات

جو سلوم نقيب بعض الصيادلة... إطلالة للكذب والدجل وتحريف الوقائع: ضعيف وخاضع

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نقلاً عن موقع vdlnews:

بعد سلسلة المقالات التي نشرها موقعنا حول فضائح نقيب بعض الصيادلة جو سلوم وتدخله في أمور ليست من صلاحيته واعتدائه على صلاحيات وزراة الصحة، ومقالات حول خضوعه لامين سر نقابة الصيادلة محمد جابر الذي يأتمر منه، وحول الاعيبه السياسية والكذب الذي يمارسه على الحبلين بين رئيس حزب الكتائب سامي الجميل ورئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، ها هو جو سلوم يخرج من جحره اليوم للتحدث في مؤتمر صحافي، واليوم الجبل سيتمخض وسيلد فأرا او ربما نمِساً.
تدخل جو سلوم في ملف شركة fresh pharma وموضوع المتممات الغذائية غير شرعي اذ ان الامر من صلاحية وزارة الصحة والقضاء المختص، ولكن جو سلوم تدخل من اجل الصيدلي خليل مرهج مالك صيدلية المنصورية عندما تم اكتشاف تورطه بانه هو مزور الادوية مع تاجر الشنطة عباس مقدم، وعمل جو سلوم نفسه محققا وحقق مع الشركة التي وقعت على التقرير النهائي للتحقيق، ولكن لأن جو سلوم ليس برجل داخل النقابة تم سحب التقرير منه من قبل محمد جابر وتم تغييره وارساله الى القاضية المنفردة في بعبدا للاحداث جويل ابي حيدر لكي تتصرف بناء على التقرير المزور.
من بعدها بدأ جو سلوم اتهام وسائل الاعلام بالكذب عندما نشرت خبرا مفاده ان الصيدلي المزور خليل مرهج موقوف مع معاونه عباس مقدم، وبدأ جو سلوم حملة دفاع مستميتة عن صيدلي فاسد كان متهما ايضا منذ 6 سنوات في ملف تزوير أدوية، خليل مرهج لدينا عليه تسجيل صوتي اعتراف فيه بانه يبيع ادوية منتهية الصلاحية الى اشخاص فقراء لا يعرفون القراءة لاكتشاف التزوير. هل تعلم يا سلوم ان خليل مرهج عثرت شعبة المعلومات على مئات علب الادوية المنتهية الصلاحية منذ العام 2019 منذ شهر في صيدلتيه فكيف انت تدافع عنه؟ وبغطاء من من يبيعيها؟ هل هكذا تدافع عن صحة الاطفال والمواطنين يا جو سلوم؟ وهل تعلم ان قاضي التحقيق في بعبدا حنا بريدي سطر مذكرات توقيف وجاهية بحق خليل مرهج وعباس مقدم، والقاضي بريدي استمع الى شركة فريش فارما وواجه مالك الشركة مع الموقوفين وتبين تورطهم بالتزوير وبراءة الشركة. هل هذا هو ضميرك المهني؟
ومن بعد التوقيف بناء على التحقيقات القضائية وقبلها تحقيق لدى الشرطة القضائية ومن بعده تحقيق موسع وتوقيفات لدى شعبة المعلومات، قامت قاضية الاحداث المنفردة جويل ابي حيدر بإصدار قرار بناء على تقرير نقيب الصيادلة المزور طلبت فيه وقف بيع بعض منتجات الشركة، مع العلم ان الموقوفين متورطين وهناك تحقيق لدى قاضي التحقيق في بعبدا حنا بريدي وهناك اثباتات بالصوت والصورة والوثائق تورط خليل مرهج معاونه عباس مقدم.
بعيدا عن هذا السرد القانوني فإن جو سلوم نقيب فاسد، وهو يدعي اليوم ان هناك من يهدده ويشهر به، فأقل الايمان ان يتم الحديث عن نقيب فاسد يسعى الى تبرئة صيدلي فاسد لكي يهرب من الورطة التي في صيدليته، بدل ان يقوم بمحاسبة خليل مرهج على فعلته وان يظهر بطلا امام الصيادلة، لا بل انه اليوم صغير امام الصيادلة "وهو اوطى من بطن السقاية" امام الجميع، وهو الذي يدعي ان الملف ذهب الى القضاء فهل هو بات القضاء؟ ألم يعلم ان القضاء ثبت التهم على خليل مرهج ، فهكذا تدافع عن صحة لاطفال بتغطية صيدلي مزور؟
جو سلوم يقول ان الحملة عليه تترافق مع ادخال ملف ترشحه الى الرابطة المارونية، ولكن فليعلم سلوم جيدا ان العار سيلاحقه ولن يتم قبول ترشحه حتى لان خلف السفير رئيس الرابطة خليل كرم لن يكون شخصا وصوليا مثله يفطر عن سامي الجميل ويتناول الغداء عن جبران باسيل وينام على سجادة محمد جابر. والمضحك المبكي ان جو سلوم يعتمد اليوم على محمد جابر لحشد الصيادلة في النقابة خلال المؤتمر الصحافي وهو يتصل كل لحظة بجابر سائلا إياه عن العدد الذي أمنه له، مع العلم انه بنظر الصيادلة سقط النقيب من عينهم لانهم اكتشفوا انه ليس برجل قادر على ادراة النقابة، فكيف الحال في الرابطة المارونية؟
جو سلوم من الافضل لك ان تصمت اليوم وان لا تكذب امام الاعلام، لأنك حتى ملف الادوية السرطانية لا تتجرا على اتهام الشخص الذي يدخلها من الهند بنوعية سيئة جدا، وهناك تسجيلات بصوتك تفضح علمك بالامر والسكوت عنه، فأنت شاطر فقط على ان تظلم إبن البيت وليس على الذي تخاف منه "فجحا ما في الا على مراتو"، هل تتجرأ على ان تقول من اخذ مناقصات ويستقدم الادوية من الخارج من الهند لمرضى السرطان؟ ام انك فقط قوي على اشخاص مظلومين شاركت في الجريمة ضدهم؟ فهل بدفاعك يا سلوم عن صيدلي مزور تحمي اطفالنا او العكس؟ ولو لم يكن من المرتكبين والمزورين فلماذا هو في السجن؟ واذا كانت شركة فريش فارما مرتكبة لماذا سقطت كل التهم ضدها وباتت مدعية على المرتكبين الموقوفين؟ فيا سلوم لو وقفت الى جانب حكم القضاء والدولة كنت اليوم بطلا، أما وانت طرفا مع المسجون فأنت متهتم معه.
هل تعلمون ان جو سلوم متورط في ملف فساد كبير داخل النقابة يمسكه عليه محمد جابر ويبتزه به؟ هل تعلمون ان جو سلوم يقول انه مستمر بالمعركة؟ عن اي معركة تتحدث يا سلوم؟ المعركة نحن من سيقوم بها ضدك في الايام المقبلة، وبما ان صحة الاطفال خط احمر فيا جو سلوم إذهب الى صديقك خليل مرهج ولا تزور الحقائق لانك متورط، وبما ان الاطفال خط احمر لم تتحدث طيلة 3 سنوات عنهم ولم تتحدث عن صحتهم الا عندما توقف خليلك. وماذا تريد اكثر من ان خليلك موقوف؟ ان تجلس الى جانبه؟ عمن تدافع عن مجرمين بحق الاطفال؟ بدل ان تستحي وتصمت وان تلتزم بالقضاء وان تورط شركات نظيفة لتغطي اوساخك، فيا جو سلوم: "مَرْتا، مَرْتا، إِنَّكِ تَهْتَمِّينَ بِأُمُورٍ كَثِيرَة، وَتَضْطَرِبِين! إِنَّمَا المَطْلُوبُ وَاحِد!".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا