فن

"نسيت البنطلون بالبيت".. مايا دياب تُثير الجدل بفستان قصير جداً شاهدوا كيف رقصت على المسرح (فيديو)

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أشعلت الفنانة مايا دياب أجواء حفل ختام برنامج المواهب "سمعونا". حيث عُرضت الحلقة الأخيرة من البرنامج، أمس، مباشرةً على mtv وonetv.

 

وتألقت مايا على المسرح بإطلالتين مختلفتين، حيث أدت أولاً أغنيتها الجديدة "عروس"، ورقصت وغنت من خلال لوحة فنية استعراضية على المسرح. وظهرت بإطلالة لافتة، مواكبة لأحدث صيحات الموضة لهذا العام، فارتدت "بليزر" تشبه فستان الزفاف العصري، مزيّنة ببعض الأزرار الكبيرة البيضاء، وانتعلت حذاء بكعبٍ عال. واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم، مزيّنة شعرها أيضا بطرحة زفاف، لتكمل أناقتها على طريقتها الخاصة، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل و"الماسكرا" السوداء ولون "النود" في الشفاه مما عكس سحر ملامحها بشكل واضح.

 

وعلقت على صور إطلالتها الأولى، قائلة: "إطلالتي الأولى الليلة بختام برنامج المواهب سمعونا انتظروا الاطلالة الثانية".

 

 

كما إطلالتها الأولى، تميّزت إطلالتها الثانية بالقوّة والإثارة. فاختارت فستان فستانا قصيرًا باللون الخمري، متناسبًا مع الأجواء والأغنيات التي قدّمتها في وصلتها الثانية، حيث قدمت ميدلي جمعت فيه عددًا من الأغنيات الشهيرة والتراثية والتي يرددها الناس دومًا في معظم سهراتهم وحفلاتهم. ورافقها على المسرح مجموعة من الأشخاص الذي اختاروا الزي التراثي التقليدي، أشبه بالملابس التي يرتديها من يرقصون "الدبكة". وأشعلت مايا دياب أجواء الحلقة الأخيرة بامتياز، بمجموعة من الأغنيات الجديدة والقديمة، وبعدد من الرقصات والعروض الاستعراضية المميزة.

 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا