عربي ودولي

عائلة الرهينة الإسرائيلية في غزة دانييلا جلبوع تنشر فيديو لابنتها: "افعلوا ما بوسعكم وأعيدونا أحياء"!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت قناة "I24" العبريّة عن أنّ عائلة المختطفة الإسرائيليّة دانييلا جلبوع، التي أسرت من قاعدة ناحال عوز في السابع من تشرين الأوّل، وافقت صباح اليوم الثلاثاء على نشر شريط فيديو، صوّرته حركة حماس في كانون الثاني الفائت. وفي الفيديو، تهاجم دانييلا الحكومة بشدة. ومن المحادثات مع عائلتها، كان من الواضح ارتياحهم لرؤيتهم وجهها في الفيديو.

وقالت جلبوع: "أين كنتم في 7 تشرين الأول عندما تم اختطافي من سريري؟ أين أنتم الآن؟ لماذا أشعر كجندية وهبت نفسها للوطن، وقدمت خدمة صعبة كما في غلاف غزة، بأنني مهجورة ومتروكة من جانبكم؟ استجمعوا قواكم، حكومتي العزيزة، وابدؤوا العمل بشكل صحيح لإعادتنا جميعًا إلى الوطن، طالما أننا على قيد الحياة".

أضافت: "لا أحتاج إلى أي طعام، أو مال، أو ملابس، أو أي شيء، بل أن تعيدونا فقط إلى المنزل أحياء. وأنتم، عائلتي، أفتقدكم كثيرًا وأحبّكم - أمي، أبي، نوني، روعيكو- أطلب منك أن تكونوا أقوياء، وأن تفعلوا كل ما بوسعكم لإعادتي إلى المنزل، بينما لا أزال على قيد الحياة".



ومن غير المؤكد بعد مضي أشهر على الفيديو المسجّل إن كانت الرهينة الشابة ما تزال على قيد الحياة أم لا، بالنظر إلى الدمار الذي طال قطاع غزّة.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا