متفرقات

توقعات الأبراج ليوم السبت 20 يوليو/تموز 2024

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 برج الحمل
بالرغم من تعرضك لانتكاسة في العمل، إلا أنها لن تؤثر عليك ماديًا حيث انك ستجد البديل بشكل سريع ويتحسن وضعك المادي يا عزيزي وبطريقة لم تتوقعها، انتبه لتصرفاتك مع الشريك حاول أن لا تغضبه وخطط من أجل لقاء رومانسي.

 برج الثور
يوم جيد على العديد من الأصعدة، أخبار سارة تصلك اليوم تباعًا في البداية بخصوص العمل ولاحقًا بخصوص حياتك الخاصة وحياتك العاطفية، من الناحية الصحية انتبه لصحتك الفترة المقبلة وامنح نفسك قسطًا من الراحة
 

 برج الجوزاء 
من الناحية المهنية لا جديد على مسارك العملي، الأمور ثابتة ولا تتغير، أنت شخص عنيد جدا وأنت تحاول السيطرة على كل من حولك، هذا الأمر يوقعك في بعض المشاكل، احرص على أن تكسب الناس حولك وأن تتفهمهم.

برج السرطان 
انتبه لنفاقاتك انت تصرف بدون وعي يا عزيزي ولا إدراك وهذا الأمر سيؤثر على ميزانيتك، انت شخص معطاء لكن يجب ان تنتبه للمصاريف مساعدتك للآخرين يجب أن لا تكون على حساب نفسك، حاول أن تقضي وقت أطول مع العائلة.

برج الأسد 
الأجواء من حولك غير جيدة لا تحزن بالرغم من شعورك بالحيوية والحماس لكن جميع الاحداث حولك تشعرك بالإحباط، لا تخف الأمور سوف تتحسن لكنها تحتاج المزيد من الوقت، نزهة مع الاصدقاء تلطف أجواء اليوم.


 برج العذراء 
فترة مليئة بالنشاط والحيوية أنت تشعر هذه الفترة بالثقة بالنفس والتفاؤل بشكل كبير، وذلك بسبب النجاح الذي تحققه على الصعيد العملي، تتخذ قرارات مهمة في الأيام القادمة تخص بعض المشاريع، تسير الأمور بشكل جيد على كافة الأصعدة.

 برج الميزان 
حاول يا عزيزي السيطرة على أعصابك في هذه الفترة، تتلقى بعض الأخبار غير الجيدة، ويحاول عدد من الأشخاص استفزازك، انتبه الى ردات فعلك حتى لا تقوم بأمر غير جيد، تشعر بالانزعاج وتقرر التراجع عن قرار اتخذته سابقًا.

 برج العقرب 
أحداث غير سعيدة لم تكن بالحسبان، أنت تشعر بأنك ستنهار من شدة الضغط النفسي، لا تخف ولا تيأس، الأمور تتحول إلى صالحك خلال نهاية الشهر، يوجد خبر سار في طريقه إليك بعد فترة من الحزن

 برج القوس 
أنت على الطريق السليم فيما يخص حياتك العملية، ما راهنت عليه سابقًا سوف يكون لصالحك، سوف تحصد ثمار تعبك الفترة المقبلة،أما الامور القادمة احسن، قد تدخل قريبًا في علاقة عاطفية ممتعة وجدية.

 برج الجدي
ابتعد عن الدراما يا عزيزي التي تعيشها وتزعج بها من حولك، كثرة الشكوى تنفر الأصدقاء منك، يجب عليك اعادة التفكير فيما يخص علاقتك بالشريك، غير من تصرفاتك السلبية معه، تتحسن الأمور بينكما بعد لقاء تتحدثان به بصراحة.

 برج الدلو 
تملك اليوم طاقة ايجابية وتفكر بالسفر للخارج من أجل تحسين وضعك العملي والمادي، هذا القرار ليس عاديًا فكر جيدًا واستشر اشخاص مروا بتجربة السفر قبل اتخاذه، ولا تنسى مشاورة عائلتك.

 برج الحوت 
تحصل اليوم على ميزات في مكان العمل، عليك اليوم اتخاذ الكثير من القرارات المهمة والمصيرية، لذلك ركز على المهام المطلوبة منك وحاول ان تنجزها بدون تأخر، يجب عليك الحذر هذه الفترة بشكل كبير من بعض الأشخاص حولك.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا

فيديو إعلاني