رياضة

انسحاب نادٍ وشطب رخص... زلزالٌ يهزّ الشارع الكرويّ!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قدّم رئيس نادي العهد تميم سليمان إستقالته من رئاسة النادي وليتصدّر لاحقًا خبر هزَّ الشارع الكروي واللبناني وهو خبر إقفال نادي العهد بشكل تام ونهائي، كما وتم إبلاغ لاعبي الفريق بالقرار والطلب منهم البحث عن أندية بديلة.

ولم يصدر نادي العهد بادئ الأمر أي بيان توضيحي حول القرار المفاجئ المتّخذ، ولكن من المتوقع أن يفعل ذلك خلال الساعات المقبلة، والمؤكّد هو أنَّ القرار اتُّخذ بإقفال النادي وشطب الرخصة، والانسحاب من عائلة كرة القدم.


اللافت أن خبر استقالة سليمان حاول البعض استثماره وتوظيفه في إطار خطوة انقلابية على الاتحاد اللبناني لكرة القدم، مع زجّ أسماء أندية أخرى تنوي الانسحاب من اللعبة كشباب الساحل والبرج وغيرها من الأندية، ولكن، أفادت المعلومات أنه لا نيّة للبرج وشباب الساحل بالانسحاب من الدوري.

إنجازات النادي الأصفر خلال السنوات السابقة تعددت بين المحلية والقارية، حيث حمل العهد كأس الدوري اللبناني 9 مرّات وكأس لبنان 7 مرّات، كأس السوبر اللبناني 7 مرّات، كأس النخبة 5 مرّات وكأس الإتحاد اللبناني مرّة واحدة.

وشارك فريق العهد 10 مرّات في بطولة الإتحاد الآسيوي وأحرز اللقب عام 2019، وهو أول نادٍ لبناني ينجز ذلك بعد خسارة النجمة في نهائي 2005 والصفاء عام 2008.

في المحصّلة، بعد تأسيسه عام 1964 أي بعد 60 عامًا من الإنجازات والبطولات التي طبعت كرة القدم اللبنانية سيبقى اسم نادي العهد في السجلّات الذهبية لكرة القدم.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا

فيديو إعلاني