متفرقات

توقعات الأبراج ليوم الاحد 4 آب / أغسطس 2024

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 برج الحمل 
يقدم لك بعض الأصدقاء النصائح التي تتعلق بتحسين وضعك في العمل، ابتعد عن العناد واستمع لهم، قد يصلك خبر غير جيد يسبب لك الضيق وحالة نفسية سيئة تستمر معك لوقت طويل، عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي.

 برج الثور
يوم تقليدي ولا يشهد الكثير من الأمور، حتى على الصعيد العملي فهو يوم خالي من الأحداث وروتيني بشكل ممل، الا أنك سعيد بانه على الاقل لا يشهد اي احداث سلبية، حياتك العاطفية تشهد بعض الأمور الجيدة اليوم

برج الجوزاء 
تراجع على الصعيد العملي بسبب مشاكل عائلية تؤثر بشكل واضح على نفسيتك، وتجعلك أكثر عصبية وترفض تقبل النصيحة والانتقاد، يجب عليك العمل على فصل الأمور الخاصة عن العمل، مشكلة بسيطة مع الشريك.

 برج السرطان 
تشعر بتحسن نفسي كبير وذلك بعد ان تحصد مبلغ مالي يغير من حياتك، ياتي هذا التقدير المادي بعد فترة صعبة من الازمات والمشاكل التي لم تتوقعها سابٌقا وأرهقتك نفسيًا وحتى على الصعيد الجسدي، انتبه لصحتك.

برج الأسد 
بعض المناوشات والمشاكل البسيطة في العمل، المطلوب منك التعامل معها بهدوء وعدم التسرع في اتخاذ اي قرار يتعلق ببعض الزملاء في العمل، عليك الموازنة بين العائلة والعمل، كما يجب التعامل بشكل ألطف مع الشريك.

 برج العذراء 
حبك للسيطرة على شريك حياتك يجعل الامور بينكما تصل إلى حد غير جيد، انتبه من تصرفاتك حتى لا تتدهور العلاقة بينكما، عليك أن تتحدث معه بصراحة، وتعمل على تعديل طريقتك في التعامل معه.

 برج الميزان
هناك شخص يتعامل معك بطريقة لا تريحك، تشعر أنه تجاوز جميع الحدود في طريقة التعامل، يناقش معك الشريك الكثير من المواضيع الحساسة التي تجاهلتما الحديث فيها بوقت سابق، النقاش حاليًا مطلوب وسيساعد على تحسين علاقتكما.

برج العقرب 
هناك الكثير من المفاجأت السارة التي تقلب يومك وحياتك بالكامل، استغل طاقتك اليوم في العمل وحاول انجاز الأمور المتراكمة عليك، قد تشهد الايام القادمة ازمة عاطفية.

 برج القوس 
تتخبط في بعض القرارت، من الأفضل أن تستشير أصحاب الخبرة ومن تثق بهم، تفكر بأخذ إجازة طويلة من أجل الراحة، حيث تشعر بالارهاق الشديد،  الشريك بحاجة إلى الشعور بالأمان من ناحيتك.

برج الجدي
إذا كنت بلا عمل فهي فترة جيدة من أجل تقديم طلبات التوظيف للحصول على عمل جيد، وفي حال كان لديك عمل فانت تتألق في هذه الفترة وتقدم إنجازات مميزة تساعدك في الحصول على ترقية.

 برج الدلو 
تتمكن من السيطرة على جميع المشاكل التي تطرأ في العمل بشكل مفاجئ، عليك عدم إهمال أي أمر يطلب منك، هناك الكثير من المشاريع والمناسبات التي عليك التواجد بها في الفترة المقبلة.

 برج الحوت 
يوم غير جيد على الصعيد العاطفي بشكل خاص، يواجهون مشاكل كبيرة مع الشريك ويحاولون حلها والسيطرة عليها بشتى الطرق، وعلى الصعيد العملي الأمور أيضًا ليست جيدة، بالمجمل هي فترة ليست جيدة على مواليد برج الحوت.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا

فيديو إعلاني