عربي ودولي

ترامب: إذا لم تقبل هاريس مناظرتي على "فوكس نيوز" فلن أناظرها للأبد

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعدما قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب إنه قرر مواجهة نائبة الرئيس كامالا هاريس على على قناة (فوكس نيوز)، أكد أنه في حال رفضها لذلك فلن يناظرها للأبد.

وكتب عبر منصة (تروث سوشيال) اليوم السبت: "سأراها في الرابع من سبتمبر أو لن أراها على الإطلاق"، مضيفاً: "من المعروف أنها أسوأ نائبة رئيس في التاريخ".

كما تابع "لا تتمتع كامالا هاريس بالقدرة العقلية اللازمة لإجراء مناظرة حقيقية ضدي، من المقرر إجراؤها في الرابع من سبتمبر في ولاية بنسلفانيا. إنها خائفة من القيام بذلك".

وكان ترامب قال في سلسلة من المنشورات في وقت متأخر من يوم الجمعة، إن موافقته على مناظرة 10 سبتمبر/أيلول على قناة (إيه بي سي) "قد انتهت" لأنه لن يواجه الرئيس الديمقراطي جو بايدن، الذي أنهى حملته الشهر الماضي بعد أداء كارثي في ​​مناظرتهما الأولى.

كما قال ترامب إنه سيظهر على قناة (فوكس نيوز) في 4 سبتمبر/أيلول في بنسلفانيا بقواعد وصفها بأنها "مشابهة" لمناظرته مع بايدن، ولكن مع جمهور كامل بدلا من استوديو فارغ.

وقال ترامب إنه إذا لم توافق هاريس، المرشحة الديمقراطية المحتملة، على القناة والتاريخ الجديدين، سوف يعقد "لقاء مفتوحا كبيرا" مع (فوكس نيوز).

في المقابل، قال مايكل تايلر، المتحدث باسم هاريس، إن ترامب "يركض خائفا ويحاول التراجع عن المناظرة التي وافق عليها بالفعل ويركض مباشرة إلى (فوكس نيوز) لإنقاذه".

وقال تايلر إن هاريس ملتزمة بالفترة الزمنية وستظهر "بطريقة أو بأخرى لاغتنام الفرصة للتحدث إلى جمهور وطني في وقت الذروة".

ولم يتضح ما إذا كانت شبكة (إيه بي سي) ستحول حدثها في 10 سبتمبر/أيلول إلى لقاء مفتوح لهاريس في غياب ترامب.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا

فيديو إعلاني