محليات

بعد "الغارة البربرية"... طلبٌ من "الطاقة" إلى المؤسسات الدولية

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صدر عن وزير الطاقة والمياه وليد فيّاض، اليوم الأحد، بيان جاء فيه: "مرة أخرى، يظهر العدو الإسرائيلي وحشيته وهمجيته باستهدافه المتعمد للبنى التحتية في لبنان، خاصةً قطاعي الكهرباء والمياه. اليوم، شن العدو غارة بربرية على بلدة رب ثلاثين، مما أدى إلى تدمير محطة التحويل في مشروع مياه الطيبة واشتعال حريق هائل".

وأضاف البيان، "وزارة الطاقة والمياه تدين بأشد العبارات هذا العدوان الإسرائيلي السافر، الذي يتعمد تدمير المنشآت الحيوية والخدمية الأساسية، ضاربًا عرض الحائط بكل القوانين والأعراف الدولية. نطالب المؤسسات الدولية بالتحرك الفوري لإدانة واستنكار هذه الاعتداءات الشنيعة، ونحثها على ممارسة أقصى الضغوط لوقف هذه الأعمال العدوانية وحماية البنى التحتية التي تعد شريان الحياة للمواطنين".

وتابع، "نؤكد أننا لن ندخر جهدًا في إصلاح وصيانة المنشآت المتضررة، وسنعمل ليل نهار لإعادة الأمور إلى نصابها. هذه الجرائم البشعة لن تثنينا عن مواصلة صمودنا ومقاومتنا لهذا العدو الغاشم، بل ستزيدنا إصرارًا على التحدي واستمرار الحياة بعزيمة لا تلين، وخدمة أهلنا في جنوب لبنان بكل تفانٍ وإخلاص. هذه الاعتداءات لن تزيدنا إلا قوة وإصرارًا على الدفاع عن أرضنا وشعبنا بكل ما أوتينا من عزم وقوة."

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا

فيديو إعلاني