محليات

سندرلا مرهج تعلن عن تطور خطير في المعركة ومعلومات عاجلة عن الرّد الموجع: ساعات حاسمة!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأت المحامية والكاتبة السياسية سندريلا مرهج ان"الإنتصار لا يكون عبر الإغتيال، إنما بالقتل في ميدان المعركة العسكري، وعملية القتل في الضاحية هي عملية إغتيال إرهابية وليست إنتصارًا".

وفي مقابلة عبر "سبوت شوت" ضمن برنامج "وجهة نظر" قالت: أنا أتوقع أن يكون الردّ الإيراني قويًا جدًا وموجعًا جدًا بخلاف الرد الضعيف الذي جاء بعد إستهداف القنصلية الإيرانية في دمشق، وكل الجهد الدبلوماسي يتمحور حول ثني إيران عن توجيه ضربة موجعة لإسرائيل".


وأشارت إلى أن "الإنتظار هو جزء من المعركة والحرب النفسية وحرب الأعصاب لها تأثيرها أيضًا، والرد سيكون قريبًا جدًا متأنيًا قاسيًا ومتناسبًا مع عملية الإغتيال، وقد يستهدف المصانع الإسرائيلية، وقد يكون في أكثر من منطقة، كما لن يكون ثنائيًا، ولن ترد إيران من الأراضي اللبنانية".

وتابعت "أما ما يشاع عن ضربة إستباقية فهو بعيد عن المنطق، لأنها قد تؤدي إلى حرب شاملة، وهي ليست من مصلحة إسرائيل، ولا احد مستعد للدخول في حرب شاملة".

وقالت مرهج: "لا اتوقع الوصول إلى حرب عالمية، وكل التهديدات هي لثني المقاومة عن الإستمرار في جبهة الإسناد التي لن تتوقف إلا مع وقف إطلاق النار في غزة".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا