متفرقات

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 20 آب / أغسطس 2024

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 برج الحمل 
لا تستسلم ابدًا للمشاكل وحاول أن تواجهها بشكل أكبر، الأزمات التي تمر بها هذه الفترة ستستمر أكثر، ومع هذا يجب عليك ان تتحلى بالقوة والصبر، هناك اخبار سارة في طريقها اليك، وهناك خبر سار يتعلق بالعائلة بشكل خاص.

 برج الثور
لا تجعل تقلب مزاجك يؤثر على حياتك الخاصة، اهتم بالشريك أكثر ولا تتصرف بأنانية معه، بادر بسؤاله الخروج في مشوار رومانسية وفاجئه بهدية مميزة تعيد الأجواء الحميمية لعلاقتكما، عليك مساعدة الشريك في اتخاذ قرار مصيري.

 برج الجوزاء 
حاول ان تتمتع بالدبلوماسية في هذا اليوم، يجب عليك ان تكون أكثر تسامحًا، حاول ان لا تدخل في أي جدالات لا يوجد فيها اي فائدة وقد تتسبب بخسارتك بعض الاصدقاء، لا ترفض أي عروض من الأصدقاء للخروج في نزهة.

 برج السرطان
حافظ على هدوئك اليوم في مكان العمل، الكثير من المشاكل ستواجهك يجب عليك أن تكون متفهمًا لمتطلبات من حولك وخاصة عائلتك، العائلة أهم شيء في هذه الفترة، لا تبالغ بالانتقاد والشكوى، قد يشعر البعض بالملل منك لكثرة اعتراضك.

 برج الأسد 
بالرغم من كل الأحداث السيئة التي واجهتك في العمل سابقا، ستعيش الفترة المقبلة فترة نجاح مميزة في العمل، وستحظى اخيرا بإشادة من مديرك الذي سيقدر مجهودك، تشعر بطاقة ايجابية بسبب تحول الأحداث في الفترة الأخيرة لصالحك.

برج العذراء 
اليوم يجب أن يكون تركزيك على أطفالك، انتبه لهم جيدًا، حاول ان تتحلى بالدبلوماسية خاصة في جدالك مع الشريك، يجب ان تمتص غضبه وتكشف له عن اهتمامك به، تنصدم اليوم ببعض المعلومات التي تصلك عن شخص مقرب.

 برج الميزان 
تشعر بالكثير من الضغوطات عليك، خفف من عصبيتك وانفعالك على من حولك، لا ذنب لهم بما يحدث معك، حاول أن تحافظ على هدوئك للخروج من هذه الفترة العصيبة، عليك انجاز الكثير من الأمور في فترة قصيرة.

 برج العقرب 
لا تكن عنيدًا واطلب المساعدة من زملائك في العمل، الوضع ليس كالسابق وهناك الكثير من الأمور التي تحتاج فيها للمساعدة من زملائك حتى لا تخسر وظيفتك، عليك التعامل مع الزملاء بأسلوب أكثر مرونة ولباقة.

 برج القوس
استحوذ العمل على تفكيرك ووقتك في الفترة الأخيرة بشكل جعلك تنشغل عن الشريك والعائلة، يجب أن تعوضهم الفترة القادمة عن هذا الانشغال، افعل ما بجهدك لتقضي معهم وقت اطول، انتبه للمصاريف في هذه الفترة.

 برج الجدي 
 قد تتعرض لبعض المتاعب، ويتعكر مزاجك بسبب بعض الأخبار التي تسمعها، إلا أن كل شيء سيتبدل حيث أن الأمور ستحل من تلقاء نفسها دون أن تتدخل وتجد نفسك وقد تجاوزت هذه الفترة بسهولة.

 برج الدلو 
 اعتمد على نفسك في حل مشاكلك يا عزيزي، ستشعر بالسعادة قريبًا بسبب بعض الأشخاص اللطيفين حولك، علاقة صداقة تتوطد وقد تتحول إلى حب قريبًا، يطلب منك احد الأصدقاء مساعدته في امر مهم ومصيري بالنسبة له.

برج الحوت 
تملك جاذبية خاصة اليوم يا عزيزي انفراجه على الصعيد المادي بعد انتكاسة شديدة في الفترة الماضية، سيتصل بك شخص من عمل سابق ويعرض عليك عرضًا مغريًا، ابتعد عن التصرف بعدائية او تهور خاصة في الأمور التي تتعلق بالعمل.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا

فيديو إعلاني