محليات

حمية: مُصرّون على وجود الدولة في مختلف المناطق

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أطلق وزير الاشغال العامة والنقل علي حمية أشغال تأهيل طريق العبدة – العبودية، في حضور رئيس لجنة الاشغال النيابية النائب سجيع عطية، النائب محمد سليمان، ممثل النائب أسعد درغام وسيم عبود، خالد فوزي المرعبي ممثلا النائبين السابقين طلال وطارق المرعبي، محافظ عكار المحامي عماد اللبكي، أمين السر العام لمحافظة عكار رولى البايع، قائد سرية درك عكار الاقليمية في قوى الامن الداخلي المقدم وسيم الخير، مسؤول "حزب الله" في الشمال محمد صالح، رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال شادي السيد، نائب رئيس اتحادات النقل بالخارج محمد الخير، رئيس بلدية ببنين محمود جوهر، رئيس بلدية قبة بشمرا خالد الاسمر، رئيس بلدية حلبا السابق سعيد الحلبي وفاعليات اختيارية وهيئات اقتصادية ومتعهدين.  

وقال حمية: "إن عكار لها على الدولة الكثير، قدمت للوطن خيرة ابنائها، ونحن كوزارة أشغال أعددنا كل الدراسات لعدد من المشاريع في مختلف القرى والبلدات وستبصر النور قريبا  في عام 2025، ومن ضمن موازنة وزارة الاشغال"، مؤكدا أن هذه المشاريع هي دليل إصرار على وجود الدولة في مختلف المناطق اللبنانية، لا سيما المحرومة".

وأضاف: "لم نحب أن نعذب النواب والفاعليات اليوم، فكما يقول المثل" اليد الفاضية مجوية"، سنأتي في زيارة اخرى ويكون  لدينا المشاريع الحيوية المطلوبة".

وتابع: "أطلقنا الورش في جنوب لبنان والبقاع وصولا إلى الشمال، واليوم أطلقنا العمل على اوتوستراد جبيل الساحلي ومعالجة الانهيار على اوتستراد شكا وغيرها من المناطق. وحاليا نطلق من عكار ورش العمل لتأهيل طريق العبدة وصولا حتى العبودية".
 
كما كانت كلمة للنائب سليمان رحّب فيها بحمية، ناقلا إليه "عتب العشائر العربية"، كما طالبه "بانصاف عكار على صعيد تعبيد الطرقات العامة وكذلك الداخلية التي تصل عكار ببعضها البعض".

وشكر رئيس بلدية حلبا السابق سعيد الحلبي الوزير حمية على اهتمامه بعكار وتنفيذ المشاريع فيها لانها بحاجة إلى الكثير من المشاريع، مشيدا بما يقوم به حميه وفريق عمل الوزارة. ثم قدم الحلبي لحمية درعا تقديرية.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا

فيديو إعلاني