محليات

"مسرحية الكهرباء"... خفايا جلسات الإستماع لفياض وحايك!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

مسرحية بكل ما للكلمة للمعنى أبطالها المسؤولون اللبنانيون من أعلى هرم السلطة إلى الوزراء والمدراء العامين، وبإخراج قضائي باهر.

إمتثل اليوم وزير الطاقة وليد فياض ومدير عام الكهرباء كمال حايك لطلب مدعي عام التمييز القاضي جمال الجحار في الشكوى المقدّمة من رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، بحق كل من يظهره التحقيق مشاركاً في الوصول إلى العتمة الشاملة في لبنان.

وعلى مدى 3 ساعات إستمع القاضي الحجار إلى كل من الوزير فياض وحايك، فلم تفضِ الساعة التي إستمع بها إلى الوزير فياض سوى إلى جملة مختصرة: "روحوا اسألوا مجلس الوزراء والحكومة"، بإختصار كلي حمّل الوزير المسؤولية إلى الحكومة بعدم تخصيص الأموال لإستيراد الفيول.

أما الإستماع إلى حايك فاستمر لساعتين قبل أن يستمهل الرجل الذي بدأ مرعوباً من التحقيق لتقديم المستندات المطلوبة، وأبلغ القاضي الحجار أن رئيس التفتيش المركزي القاضي جورج عطية إستمع إليه أيضاً وطلب تزويده بالملف.

وتمحور التحقيق معه حول الفشل الذريع باستقدام بواخر الفيول لتشغيل معامل الكهرباء، وكيف يمكن لمدير عام الذهاب في إجازة والبلد يغرق في العتمة الشاملة، رغم أنه قطع إجازته وعاد إلى لبنان.
 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا

فيديو إعلاني