محليات

إعتداءات وحالات حرجة... إشكال في سجن القبة!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إشكال دموي في سجن القبة أبطاله من العصابات التي تتحكم بالسجناء، حيث أقدم أكثر من مئتي شخص وفق تعبير السجناء أنفسهم على الاعتداء على أكثر من 25 شخصاً داخل مخجعهم في السجن وقاموا بتشطيبهم بالسكاكين والآلات الحادة، مما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى قبل أن تتمكن القوى الأمنية من ضبط الوضع.

فقد شهدت إحدى الغرف داخل سجن القبة مساء أمس حالة من التمرّد لعدد من السجناء، حيث روجت أخبار عن قيام عدد من السجناء بتشطيب أنفسهم، إلا أن فيديو مسرّب من داخل إحدى الغرف أثبت باقوال الجرحى والمعتدى عليهم أن مجموعة كبيرة من السجناء هاجمتهم على خلفية مذهبية وهو ما حاول أحد السجناء نفيه بالقول أنه موجود داخل الغرفة نفسها وهو من طائفة أخرى، وأن من قام بهذا الأمر عصابة كبيرة داخل السجن.


وكانت المعلومات أكدت أن "التمرّد جاء إحتجاجاً على خلفية نقل بعض السجناء إلى سجن آخر، ولكن السجناء في الفيديو تحدثوا عن أمر مختلف بأن الدولة أو بتعبير آخر الحرس، هم من فتح باب الغرفة للمعتدين بحجة ضبط الهواتف التي بحوتهم".

وكان المشهد المتناقل من داخل غرفة السجن دموياً إلى حد كبير، حيث سقط الكثير من الجرحى على الأرض في حالة حرجة جداً، ولم تكن سيارات الإسعاف قد وصلت لإسعافهم حتى ساعة متأخرة.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا

فيديو إعلاني