محليات

الشعبوية لا تصنع حلولًا... جعجع يقارب ملفًا حساسًا بسطحية!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا


أظهر رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع مرة أخرى أنه يقارب ملفاته بطريقة شعبوية، ومنها ملف مطار القليعات الذي تطرّق إليه دون إعداد دراسات علمية تتضمن معاينة ميدانية للمطار، وإلّا لكان أدرك أن البنى التحتية لمطار القليعات غير متوفرة إطلاقاً، والمطار لا تنقصه بعض التجهيزات بل يحتاج إلى كافة التجهيزات.

وكتب رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع على حسابه عبر منصة "أكس"، التالي: "هل يستطيع أحد أن يفسِّر لي لماذا لا تبادر الحكومة إلى تشغيل مطار القليعات، خصوصًا أن بناه التحية متوافرة بشكل كامل تقريبًا، ولا يلزمه إلا بعض التجهيزات التقنية".


وما غاب عن جعجع أيضًا، أن مطار القليعات لا يمكن تشغيله دون توقيع اتفاقية مع الجانب السوري نظرًا لقرب المطار من الحدود اللبنانية السورية، وذلك بحسب المعايير الدولية التي تحكم عمليات هبوط الطائرات في المطارات القريبة من الحدود الدولية كما هي حال مطار القليعات.

وتأكيدًا على شعبوية جعجع، فإنه سلك في نواحه طريق تطبيق منصة "X" الذي هو صنعة المغردين والمؤثرين والصحافيين، أما من يملك أكبر كتلة مسيحية تتألف من 19 نائبًا، كان حريًا به سلوك طرق أكثر نفعًا لو كانت لديه النية الصادقة بإعادة تشغيل مطار القليعات.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا

فيديو إعلاني