محليات

"زحمة وحدة الساحات"... شهيب "يستنكر": أصبحنا نتلهى في البحث عن لون الملائكة

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا


نظمت خلية الأزمة المركزية في وكالة داخلية عاليه فطورها السنوي الهادف لدعم صندوق خلية الأزمة، الذي يُسند أهالي عاليه اجتماعياً واقتصادياً في هذه الظروف الصعبة، برعاية وحضور عضو اللقاء الديمقراطي النائب أكرم شهيب.

وقال شهيب خلال الفطور: "بعيداً عن المطولات والتحليل السياسي، وفي هذه المناسبة الجامعة لأحباء ورفاق وأصدقاء خيريين، يسعون متضامنين إلى تقديم كل ما يمكنه أن يُخفف من عبئ الحياة عن كاهل الناس الضعفاء. وفي عتمة هذه الأيام التي طاولت ما تبقى من الكهرباء وجففت المياه وصعّبت التعليم، وحرمت الغالبية من الدواء والاستشفاء، وفي زحمة وحدة الساحات وفي ظلمة المؤسسات المترهلة التي تفتقد إلى الرأس الذي غاب بسبب المناكفات التي تفتقد إلى المنطق وفي حالات أضحت مشخصنة، ما أفقد طعم السياسة وأصبحنا نتلهى في البحث عن لون الملائكة، عوضاً عن التلاقي والحوار والتوافق على رئيس، يجمع لا يُفرّق، يحمي المؤسسات ويعيد للاقتصاد دورته وللمودعين بعضاً من جنى العمر".

وأضاف، "تأتي هذه المناسبة لكي يتضافر أهل الخير والعطاء، لدعم صندوق المريض، الذي أثبت منذ تأسيسه أنَّه كان ملاذاً مساعداً وسيستمر دائماً للدواء والاستشفاء في القضاء".


وتابع شهيب، "فالإسهام في الجرد، والإسناد في عاليه، والوفاء للغرب، ومعاً للشويفات".

وأردف، "بوركت أياديكم التي لم تبخل يوماً في العطاء، شكراً لوكالة داخلية عاليه، والتقدير لجمعية إسناد، وعلى أمل أن نلتقي دائماً على عمل الخير".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا