رياضة

أهم صفقات يوم الانتقالات الأخير

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكمل ساوثهامبتون الإنكليزي التعاقد مع آرون رامسديل حارس مرمى مواطنه أرسنال، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، ستُقسَّم إلى 18 مليوناً مباشرةً يضاف إليها مليون تشترط عدم هبوط الـ "ساينتس" من الدوري الممتاز، على أن تكون الملايين الـ 6 الأخيرة على أداء الحارس، بحسب صحيفة "ذا أتليتيك" البريطانية.

بارينيشيا من فيلا إلى فالنسيا

انضم لاعب الوسط الأرجنتيني إنزو بارينيشيا (23 عاماً) إلى فالنسيا الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم من أستون فيلا الإنكليزي، بعدما تأجّلت المحادثات حتى مساء الأربعاء إثر تردّد إدارة نادي مدينة بريمينغهام.

وعلى الرغم من قرب تعثّر المفاوضات في اليومَين الأخيرَين، إلّا أنّ فالنسيا كان حريصاً على التعاقد مع لاعب الوسط الذي وقّع عقده مع فيلا منذ أيام مقابل 22 مليون يورو بالإضافة إلى انتقال صامويل إلينغ-جونيور إلى بولونيا الإيطالي على سبيل الإعارة. كما أنّ امتلاك المدرب الإسباني أوناي إيمري خيارات متنوّعة وعددية في الوسط جعل الصفقة ممكنة، أسوةً بالبلجيكي لياندر ديندونكر الذي سيتوجّه إلى بلاده لإجراء الفحص الطبي وخوض الموسم بقيمص أندرلخت.

إنغلس إلى سلتيك

حطّ البلجيكي أرني إنغلس، لاعب وسط أوغسبورغ الألماني، في العاصمة الاسكتلندية غلاسكو لإكمال انتقاله إلى سلتيك، بعد 18 شهراً فقط في ألمانيا جين ضمّه النادي البافاري مقابل 100 ألف يورو فقط من NXT البلجيكي. ويُتوقّع أن يحصل أوغسبورغ على 13 مليون يورو (10,95 مليون جنيه إسترليني) مقابل إنغلس (20 عاماً)، القادر على شغل كل مراكز وسط الميدان.

فيليبس من ليفربول إلى ديربي

انتقل مدافع ليفربول الإنكليزي ناثانيال فيليبس (27 عاماً) إلى ديربي كاونتي، في الدرجة الأولى، على سبيل الإعارة لموسم واحد، على أن يجري الفحص الطبي اليوم.

وكان فيليبس هدفاً لطرابزون سبور التركي في وقت سابق وخاض فترات إعارة مع شتوتغارت وبورنموث وسلتيك وكارديف سيتي، علماً أنّ لم يخض سوى 29 مباراة رسمية مع ليفربول منذ انضمامه إليهم من أكاديمية بولتون واندررز في عام 2016.

غويهي باقٍ وتورنر إلى كريستال بالاس

كشف مدرب كريستال بالاس أوليفر غلاسندر إنّ قطب الدفاع مارك غويهي (24 عاماً) سيبقى في النادي على الرغم من اهتمام نيوكاسل يونايتد.

ويتبقى عامَين لغويهي في عقده مع بالاس، لكنّه كان موضوع 4 عروض غير ناجحة من نيوكاسل، آخرها بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني بما في ذلك الإضافات، لكنّ الناديَين لم يتوصّلا إلى اتفاق بين الناديَين.

من جهة أخرى، سينضم الحارس الأمريكي مات تورنر إلى كريستال بالاس على سبيل الإعارة من نوتنغهام فورست، بعد انتقال سام جونستون من الأخير إلى ولفرهامبتون مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني.

في "سيلهرست بارك"، سيكون تورنر (30 عاماً) حارساً بديلاً لدين هندرسون الذي أعير سابقاً إلى فورست. وانتقل إلى الأميركي إلى نوتنغهام من أرسنال مقابل 10 ملايين جنيه الصيف الماضي لكنّه لم يُثبت نفسه، فلم يخص سوى 17 مباراة في الدوري.

وسُمِح لتورنر بالمغادرة لأنّ فورست سيعوّضه بصفقة أخرى كادت تكون بشخص الإيرلندي كوامين كيللهر (25 عاماً)، الحارس الثاني في لفيربول، لكنّه لم يوافق على دفع أقلّه 25 مليون جنيه لتلبية مطالب "الحُمر".

جيرونا يستعير دانجوما

توصّل جيرونا الهولندي إلى اتفاق لضم المهاجم الهولندي أرناتو دانجوما (27 عاماً)، من منافسه فياريال، على سبيل الإعار. علماً أنّه أنجز الشروط الشخصية للاعب والمكافآت في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات.

ولن تتضمّن الصفقة خيار الشراء، على الرغم من أنّ المدرب مارسيلينو غارسيا تورال قرّر ألّا يُعيد في المستقبل دانجوما، الذي سبق له اللعب في إيفرتون وتوتنهام الإنكليزيَّين.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا