محليات

"لم يكن على علاقة بفتاة درزية"... تفاصيل جديدة حول مقتل شربل حدشيتي!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

فجعت بلدتا الشويفات والحدث بخبر مقتل الشاب شربل رامز حدشيتي عند مفرق بلدة بشامون, فيما ذهبت وسائل التواصل الإجتماعي لتغذية أخبار متناقضة عن الجريمة, منها من ربطها بموضوع عاطفي وأن الشاب على علاقة حب مع فتاة من الطائفة الدرزية, ومنها من حمّلها بعداً طائفياً لا سيّما أن أصابع الإتهام أشارت إلى أن القاتل من طائفة أخرى.

لكن وفق معلومات ومعطيات حصل عليها "ليبانون ديبايت", فإن الرواية لا تقرب إلى هذه الشائعات بشيئ، حيث جزمت مصادر العائلة أن "شربل الذي يبلغ من العمر 29 عاماً, هو من سكان بلدة الحدث وليس الدكوانة, وهو لا يزال يقطن في منزل ذويه, ومرتبط بفتاة مسيحية مجنّدة في الجيش اللبناني, نافيةً نفياً قاطعاً كل ما تمّ تدواله بأن شربل على علاقة حب مع فتاة من الطائفة الدرزية".

وأشارت المصادر, إلى أن "شربل وخطيبته المجنّدة, كانا مقبلين على مشروع زواج, وعلاقتهما جيّدة وليس هناك أي خلاف بينهما".

وكشفت عن أن "شربل غادر منزل ذويه عند الساعة الحادية والنصف صباحاً, بعد إتصال تلقّاه من صديقه (بشار.ع), ولم يعد, إلى حين إنتشار خبر مقتله".

ولفتت إلى أن "الطبيب الشرعي أكّد للعائلة بأن شربل مصاب بطلق ناري تحت إبطه, نافياً نفياً قاطعاً بأن شربل تعرّض لعدّة طعنات سكين".

وأشارت المصادر, على أن "التحقيق الذي بدأته فصيلة الشويفات في قوى الأمن الداخلي تم تحويله إلى فرع المخابرات في الجيش اللبناني".

وفي هذا الإطار, كشفت معلومات أمنية لـ "ليبانون ديبايت", أن فصيلة الشويفات نضّمت محظراً بالجريمة بعد أن أُبلغت بالعثور على جثة في الساعة الثالثة بعد الظهر بتاريخ الأمس 3 أيلول في محلّة بشامون بالقرب من معمل للزجاج في مدخل شركة مهجورة, وتبيّن أنه المدعو شربل حدشيتي, وقد كشف عليها الطبيب الشرعي عاصم حيدر الذي أكد أن الوفاة ناجمة عن طلق ناري من سلاح صيد. وقد سلّمت الجثة إلى شقيقه كريستيان الذي اتخذ صفة الإدعاء ضد مجهول وكل من يظهره التحقيق بجرم قتل شقيقه.

يذكر أن عائلة المغدور شربل, دانت بِشدة الجريمة الغادرة والبشعة التي وقع ضحيتها ابنها المرحوم مطالبة القضاء والاجهزة الامنية الكشف السريع عن ملابسات الجريمة وتوقيف فاعليها، ومهيبة بوسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي الرجوع الى اهل المغدور لتقصي اية معلومة بالخصوص خاصة مع انتشار اخبار كاذبة عن اسباب وطريقة الوفاة تحتفظ العائلة لنفسها بحق مداعاة مطلقيها منعاً لتضليل التحقيق.

وحذرت العائلة من، عواقب أي ردات فعل قد تترتب على تأخير العدالة"، مطالبةً بـ"اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان توقيف الجناة وتقديمهم إلى القضاء.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا