متفرقات

"اللغز الذي حير العلماء: ماذا يحدث في غابة الأحجار الراقصة؟"

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نشرت قناة أبعاد المشهد على اليوتيوب تقريراً جاء فيه : "تخيل أنك تتجول في غابه ولكنها ليست مجرد غابه عاديه مليئه بالاشجار,  انها غابه حيث الصخور تتحرك, الاحجار ترقص , وتتحول الطبيعه الى مسرح غامض يعجز العقل عن تفسيره.

في اقصى شمال روسيا تخبئ الطبيعه احدى اعظم اسرارها ,غابه الاحجار الراقصه هذه الغابه ليست كأي غابه تقليديه ,فهي تتكون من مجموعه من التشكيلات الحجريه الغامضه التي تبدو وكانها تتراقص مع مرور الزمن.

هذه الاحجار العملاقه التي يعتقد العلماء أن عمرها يعود لملايين السنين تاخذ اشكالا غريبه تشبه اشخاصا او حیوانات في وضعيات مختلفه, الامر الذي يزيد من غرابه المكان هو حركه هذه الاحجار مع مرور الزمن

في الواقع يمكن ان تتحرك الاحجار لمسافات قصيره جدا بفعل الرياح والعوامل الطبيعيه ,لكن الغموض يظل محيطا بكيفيه تشكل هذه التكوينات الغريبه وكيفيه تحركها,  هذه الظاهره الفريده تجذب الاف السياح سنويا الذين ياتون لمشاهده هذه الأحجار الغريبه وكيفيه تحركها .

هذه الظاهره الفريده تجذب الاف السياح سنويا الذين ياتون لمشاهده هذا المشهد الغامض والتقاط الصور بجانب هذه الاحجار الراقصه, ورغم محاولات العلماء تفسير هذه الظاهره الا انها لا تزال تثير دهشه واعجاب كل من يزورها تارکه وراءها العديد من الاسئله التي لم يتمكن احد من الاجابه عليها".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا